اخبار السياسه 5 مباريات افتتاحية لـ"التانجو" في المونديال بطعم البدايات السيئة

اخبار السياسه 5 مباريات افتتاحية لـ"التانجو" في المونديال بطعم البدايات السيئة
اخبار السياسه 5 مباريات افتتاحية لـ"التانجو" في المونديال بطعم البدايات السيئة

5 مباريات افتتاحية لـ"التانجو" في المونديال بطعم البدايات السيئة

سقط المنتخب الأرجنتيني في مستهل مشواره في كأس العالم روسيا 2018، إذ حقق تعادلا مفاجئا أمام المنتخب الأيسلندي الذي يشارك في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه في افتتاح الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة على ملعب "أتكريت أرينا".

وظهر المنتخب الأرجنتيني بأداء متواضع خلال أحداث المباره، وأضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة "64" من عمر المبارة بعدما تألق الحارس الأيسلندي هانيس هالدورسون في صدها، وبرغم النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الأرجنتيني في معظم مبارياته الافتتاحية في كأس العالم على مدار تاريخ البطولة إلا أنه أخفق في أربع مباريات استهلالية من تاريخه في كأس العالم.

ففي عام 1958 تلقت الأرجنتين هزيمة كبرى من نظيرتها ألمانيا الغربية بثلاثة أهداف لهدف في النسخة السادسة لبطولة كأس العالم، وهي البطولة التي نظمتها السويد.

أما في عام 1974 وتحديدا في الجهة المقبلة لسور برلين حيث ألمانيا الغربية، كانت الأرجنتين على موعد مع مباراتها الأولى في البطولة ومنيت بالهزيمة من المنتخب الهولندي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي برشلونة وتحديدا في "كامب نو" تلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمة من نظيره البلجيكي بنتيجة هدف دون رد في بطولة كأس العالم 1982 في البطولة التي نظمنها أسبانيا وحصلت عليها إيطاليا.

وكانت الملاعب الإيطالية شاهدة على هزيمة التانجو من الكاميرون في افتتاح مبارياتها في كأس العالم 1990 حينما التقى الفريقان في مدينة ميلانو الإيطالية وسط حضور جماهيري زاد عن الـ 70 ألف متفرج لتنتهي المبارة بنتيجة صفر - واحد لصالح الكاميرون.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات