اخبار السياسه قبل كرم جابر.. نجوم "ملاكمة وكمال أجسام وإسكواش" اتجهوا للتمثيل

اخبار السياسه قبل كرم جابر.. نجوم "ملاكمة وكمال أجسام وإسكواش" اتجهوا للتمثيل
اخبار السياسه قبل كرم جابر.. نجوم "ملاكمة وكمال أجسام وإسكواش" اتجهوا للتمثيل

قبل كرم جابر.. نجوم "ملاكمة وكمال أجسام وإسكواش" اتجهوا للتمثيل

في تجربته الأولى في السينما، يشارك البطل الأوليمبي، كرم جابر، الحائز على ذهبية أوليمبياد أثينا 2004 في المصارعة الرومانية، في بطولة فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الممثل محمد عادل إمام، والمقرر طرحه في دور العرض خلال أيام عيد الفطر المبارك.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى حول شاب فقير يعيش فى منطقة شعبية، يقع في غرام فتاة تدعى "هنا"، وتجسدها ياسمين صبرى، وهي من الطبقة الأرستقراطية، حيث يرفض والدها ارتباطهما، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

رياضاتٌ كثيرةٌ اقتحم نجومها وأبطالها عالم السينما والتليفزيون قبل كرم جابر، يأتي في مقدمتهم لاعب الكونغ فو السابق، يوسف منصور، الذي قدم مسيرةً سينمائية كبيرة في تسعينات القرن الماضي وحتى مطلع الألفية، اعتمادًا على مهاراته القتالية التي قام عن طريقها ببطولة عدد من أفلام "الأكشن"، مثل "قبضة الهلالي، ميكانيكا، لا يا عنف، وبدر".

اسمٌ آخر فرض نفسه على السينما، خلال فترة التسعينات، كبطل لأفلام "الأكشن"، وحافظ على وجوده على الساحة السينمائية والتليفزيونية حتى الآن، هو البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام الشحات مبروك، الذي قام ببطولة عشرات الأفلام بدأت في نهاية الثمانينات بفيلم "المرشد"، مرورًا بأفلام مثل "الغاضبون، أمريكا شيكا بيكا، وتار بايت"، وآخرها فيلم "الكنز" عام 2017، كما شارك في عدد من المسلسلات، مثل "الركين، الشوارع الخلفية، وعوالم خفية".

النجم محمد لطفي، الذي قدّم عشرات الأفلام والمسلسلات، بدايةً من فيلم "كابوريا" مع النجم الراحل أحمد زكي، ووصولًا لمسلسل "أيوب" الذي يُعرض في شهر رمضان الجاري، بدأ حياته ملاكمًا، وكان عضوًا بالمنتخب المصري للملاكمة وزن المتوسط، حتى قرر المخرج خيري بشارة الاستعانة بعدد من الملاكمين في فيلم "كابوريا"، وكان من بينهم "لطفي" الذي احترف التمثيل منذ ذلك الحين.

المصارع ممدوح فرج الذي مارس مصارعة المحترفين من خلال عدد من اتحادات اللعبة حول العالم، وقدّم عددًا من برامج المصارعة، خاض تجربة التمثيل من خلال فيلم "علقة موت" الذي قام ببطولته عام 2009 مع عدد من المصارعين.

أحمد برادة، بطل العالم الأسبق في الإسكواش، اعتزل اللعبة في سن الـ26، واتجه للغناء، وخاض تجربة التمثيل السينمائي من خلال بطولة ثانوية في فيلم "حب البنات" عام 2004، الذي قام من خلاله بدور طالب الجامعة الذي يقع في حب معيدته، ولم يكرر التجربة بعد ذلك.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 1-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات