اخبار السياسه مصرع عامل صدمه قطار "كفر الشيخ- شربين" في الدقهلية

اخبار السياسه مصرع عامل صدمه قطار "كفر الشيخ- شربين" في الدقهلية
اخبار السياسه مصرع عامل صدمه قطار "كفر الشيخ- شربين" في الدقهلية

مصرع عامل صدمه قطار "كفر الشيخ- شربين" في الدقهلية

لقي عامل مصرعه، بعدما صدمه قطار "كفر الشيخ- شربين"، أثناء عبوره شريط السكك الحديدية من مكان غير مخصص للعبور بالدقهلية، اليوم.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، باصطدام قطار بشخص حال عبوره شريط السكك الحديدية ببندر شربين.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال عبور (ماهر أ. ح.- 63 سنة- عامل) ومقيم قرية "بداوي" بمركز المنصورة لشريط السكك الحديدية من مكان غير مخصص للعبور، اصطدم به القطار رقم 507 ركاب القادم من مدينة كفر الشيخ باتجاه مدينة شربين، ما أدى إلى وفاته وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي.  ​

بسؤال عم المتوفى، في محضر الشرطة، أيد مضمون الفحص ولم يتهم أحدا بالتسبب في الوفاة، وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد بأن "سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة بتر بالساقين، وجرح تهتكي بالذراع الأيمن وآخر بالوجه، ولا توجد شبهة جنائية"، ولم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات.

وتحرر عن ذلك المحضر، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وفي حال عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن، وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية وسُلم الجثمان لذويه لدفنه.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رصف شوارع مدينة قلين في كفر الشيخ بتكلفة 10 ملايين جنيه
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات