اخبار السياسه الشعراوي: تأمين صحي شامل لجميع أسر شهداء الدقهلية

اخبار السياسه الشعراوي: تأمين صحي شامل لجميع أسر شهداء الدقهلية
اخبار السياسه الشعراوي: تأمين صحي شامل لجميع أسر شهداء الدقهلية

الشعراوي: تأمين صحي شامل لجميع أسر شهداء الدقهلية

ثمن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الجهود المستمرة للمجتمع المدني والمؤسسات الأهلية وأهل الخير، من أبناء الإقليم، لتقديم الدعم والمساندة والرعاية لأسر الشهداء، وتلبيه مطالبهم واحتياجاتهم الاجتماعية والإنسانية، بالمشاركة مع أجهزة الدولة.

جاء ذلك، خلال مشاركة الشعراوي، الاحتفال باليوم السنوي لتكريم أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة لمركزي دكرنس وبنى عبيد، مساء الجمعة، في قرية كفر ميت فارس، تحت شعار "مش ناسيينكم.. دايما في قلوبنا" والذي نظمته مؤسسة الكبد المصري بالدقهلية، للاحتفاء وتكريم أسر 20 شهيدا.

وأعلن أنه سيكون هناك تأمين صحي شامل لجميع أسر شهداء الجيش والشرطة على مستوى المحافظة، بالتعاون مع كل من "إدارة رعاية الشهداء، والمستشار العسكري، ومديرية الأمن"، وذلك بمساهمة من الجمعية الخيرية بالكردي.

وخلال الاحتفال، كرَّم الشعراوي، أسر الشهداء أبناء المركزين، وسلَّمهم تذاكر العمرة لمن لم يعتمر منهم، مساهمة من مؤسسة الكبد المصري.

كما سلم بطاقات علاج مجاني شامل لكل أسرة شهيد تشمل "الأب، الأم، الأخوة، الزوجة"، مقدمة من ذات المؤسسة، بالإضافة إلى بطاقات مماثلة لعلاج كل أطفال أسر الشهداء، مقدمة من مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة.

وأكد المحافظ، ضرورة تضافر كافة جهود الأجهزة التنفيذية بمشاركة موسعة من أهل الخير والمجتمع المدني والمؤسسات الأهلية، لتقديم المزيد من الرعاية والمساندة والدعم لأسر الشهداء في ربوع المحافظة.

وأشاد الشعرواي، بجهود قوات الشرطة والقوات المسلحة في التصدي للإرهاب، مشيرا إلى أن مصر ستنعم وتحتفل قريبا بالقضاء على الإرهاب الغاشم الضال المضل نهائيا في كل ربوع الوطن.

حضر الاحتفالية كل من، المستشار عبد الحميد همام، رئيس محكمة جنايات الجيزة، المستشار طارق عبد العزيز، نائب رئيس مؤسسة الكبد المصري، الدكتور أحمد الرفاعي، مدير مستشفى الأطفال الجامعي، المقدم محمد أحمد، نائبا عن المستشار العسكري، العميد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة للمرور، رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، علي عبد الرؤوف، وكيل وزاره التربية والتعليم، رابحة عمر، رئيس مركز بني عبيد، محمد ليلة، رئيس مركز دكرنس، وعدد من نواب البرلمان بالمحافظة، وجماهير غفيرة من أبناء دكرنس وبني عبيد وقرى وكفر ميت فارس.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات