أخبار عاجلة
مصر تتفق مع البنك الدولي لاقتراض 3 مليارات دولار -

اخبار السياسه حجز 8 موظفين على ذمة التحريات بتهمة استغلال وظائفهم بالمنصورة

اخبار السياسه حجز 8 موظفين على ذمة التحريات بتهمة استغلال وظائفهم بالمنصورة
اخبار السياسه حجز 8 موظفين على ذمة التحريات بتهمة استغلال وظائفهم بالمنصورة

حجز 8 موظفين على ذمة التحريات بتهمة استغلال وظائفهم بالمنصورة

قررت النيابة العامة حجز 8 موظفين بحي شرق على ذمة التحريات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على 8 موظفين بحي شرق ، بتهمة استغلال موقعهم الوظيفي والتواطؤ مع بعض الأشخاص وتمكينهم من بناء عقارات مخالفة.

وحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معهم. 

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، أن كل من المتهمين "عاطف. ع. ع" فني شؤون هندسية بحي شرق ، و"أحمد. ب. أ" فني شؤون هندسية بذات الحي، و"محمد. أ. م" مهندس بالإدارة الهندسية بذات الحي، و"أمل. ع. ط" مهندسة بالإدارة الهندسية بذات الحي، و"أحمد. س. ع" فني شؤون هندسية بذات الحي، و"محمد. أ. ب" فني شؤون هندسية بذات الحي، و"طارق. م. إ" فني شؤون هندسية بحي شرق ، و"محمد. أ. ع" فني شؤون هندسية بذات الحي، استغلوا موقعهم الوظيفي في غضون الفترة من أعوام 2014 حتى 2018، وتواطؤوا مع كلٍ من "نبيل.ع.ش" سائق، و"محب.أ.ع" حاصل على بكالوريوس تجارة، و"نجيبة.أ.ع"مدرسة، والصادر لكلٍ منهم ترخيص بناء لعقار مكون من بدروم وأرضي و4 أدوار علوية بدائرة قسم شرطة ثان .

وأفادت التحريات والتحقيقات بأن المتهمين لم يتخذوا الإجراءات القانونية اللازمة حيال مخالفات شروط الترخيص، ما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات، فضلا عن تربحهم من أعمال الوظيفة وتربيح الغير دون وجه حق، وتعريضهم حياة المواطنين للخطر.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقائع، وتأكدت صحة الوقائع بتقارير اللجان المُشكلة من الجهات المعنية.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك