أخبار عاجلة

اخبار السياسه "النيل للآلات" و"مطروح للفنون الشعبية" على مسرح الشمالي

اخبار السياسه "النيل للآلات" و"مطروح للفنون الشعبية" على مسرح الشمالي
اخبار السياسه "النيل للآلات" و"مطروح للفنون الشعبية" على مسرح القاهرة الشمالي

"النيل للآلات" و"مطروح للفنون الشعبية" على مسرح الشمالي

شهد مسرح سور الشمالي بجوار باب النصر، احتفالية الهيئة العامة لقصور الثقافة بليالي رمضان الثقافية والفنية مساء أمس، وقدمت فرقة النيل للآلات الشعبية مجموعة من الأغاني الفلكلورية الشعبية بدأت بالسلام الوطني أعقبها غناء مجموعة من الأغاني الشعبية.

فيما قدمت فرقة مرسى مطروح للفنون الشعبية مجموعة من التابلوهات الاستعراضية منها" الترحيب، الكف، الفرح السيوي، السامر البدوي، الصبيا".

وعلى مسرح الطفل تضمنت الفعاليات عرضا لأفلام رسوم متحركة من إنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية وهي "أنا مين، المبشرون بالجنة عبد الرحمن بن عوف"، تلى ذلك عرض مسرح عرائس بعنوان "الزهور" لفريق مسرح جاردن سيتي، واختتم النشاط بعرض اسكتش لعرائس الماريونت والماسكات الراقصة لفرقة أجيال لفنون العرائس.

كما قدمت الهيئة ورش الرسم على الوجه والرسم الحر وورش قص ولزق على ورق الاسكتش وتصنيع الحلي وتصنيع الزهور من فن طي الورق، ورسم الشخصيات الكرتونية بورق الأورجامي، بجانب ورش فنية لذوي الاحتياجات الخاصة لتصنيع الحلي من الخرز، وورش صناعة أشكال من الصلصال وأشكال من الرمال الملونة، كما أقامت الإدارة العامة للشباب والعمال ورشة أورجامي، نسيج بالخرز، وورشة رسم عن العيد لقصر ثقافة الطفل.

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تعرف على طقس اليوم الثلاثاء 5/6/2018
التالى اخبار السياسه طفلة تثير ضجة على الإنترنت بصديقتها الخيالية.. والمستخدمون: "شبح"