أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالفيديو| من "هنيدي" لـ"محمد سعد".. نجوم "كوميديا" قدّموا مشاهد "أكشن"

اخبار السياسه بالفيديو| من "هنيدي" لـ"محمد سعد".. نجوم "كوميديا" قدّموا مشاهد "أكشن"
اخبار السياسه بالفيديو| من "هنيدي" لـ"محمد سعد".. نجوم "كوميديا" قدّموا مشاهد "أكشن"

بالفيديو| من "هنيدي" لـ"محمد سعد".. نجوم "كوميديا" قدّموا مشاهد "أكشن"

نشر الممثل الكوميدي، حمدي الميرغني، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من كواليس فيلمه الجديد المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك، "الأبلة طمطم"، ويظهر من خلاله يؤدي بعض مشاهد "الأكشن"، وعلق عليه قائلًا "الكوميديا طلعت صعبة.. ربنا يعينك يا نجم الأكشن السقا".

مشاهد "الأكشن" التي يؤديها "الميرغني" في فيلمه الجديد، ليست بجديدة على الممثلين الكوميديين، حيث اعتاد الجمهور على عدد من المطاردات ومشاهد "الأكشن" الكوميدية لعدد من نجوم الكوميديا في مصر، مثل محمد هنيدي ومحمد سعد وهاني رمزي.

النجم محمد هنيدي خلال أحداث فيلمه "فول الصين العظيم" إنتاج عام 2004، وإخراج شريف عرفة، قدم شخصية "محيي" الذي يعيش مع جده وأعمامه الذين يشكلون عصابة لتجارة ، ويضطر للسفر للصين للمشاركة في إحدى مسابقات الأكل الدولية، ليقع تحت أيدي عصابة صينية تطلب منه دس السم لرئيس لجنة التحكيم.

ظهر "هنيدي" خلال أحداث الفيلم في عدد من من مشاهد "الأكشن"، مثل مطاردته عصابة "أبو موتة" له، ومشهد انفجار السيارة والمطاردة في الصين، والمعركة مع العصابة الصينية التي تمكن في نهايتها من هزيمة زعيمها "يونج".

وفي عام 2006، قام النجم الكوميدي محمد سعد ببطولة فيلم "كتكوت"، الذي قدّم من خلاله شخصيتي "كتكوت أبو الليل" والإرهابي "يوسف خوري"، وخلال أحداث الفيلم يظهر "سعد" في عدد من مشاهد الحركة و"الأكشن" والمطاردات الكوميدية، حتى ينجو في نهاية الفيلم من انفجار كبير.

النجم هاني رمزي، في فيلم "نمس بوند" عام 2008، لعب دور الضابط "شريف النمس" الذي يتخذ الجاسوس البريطاني الشهير "جيمس بوند" مثلًا أعلى له، وظهر خلال الفيلم في عدد من مشاهد "الأكشن" والمطاردات والانفجارات، التي تمكن في نهايتها من حل لغز قضية مقتل أحد رجال الأعمال.

وبعدها بعام لعب هاني رمزي دور البطولة في فيلم "أسد وأربع قطط"، وقدم فيه شخصية ضابط أيضًا يُدعى "شبل ضرغام"، يكون مسؤولًا عن تأمين حفل غنائي لـ"الفور كاتس"، وتقع جريمة قتل في فندق الحفلة ويكون الشاهد عليها هذا الفريق الغنائي، لتتولد عدد من مشاهد المطاردات والأكشن خلال أحداث الفيلم، يصل من خلالها الضابط "شبل" للقاتل.

النجم الكوميدي أحمد مكي، قدّم في عام 2010، فيلم "لا تراجع ولا استسلام..القبضة الدامية"، وأدى خلاله دور "حزلقوم"، الذي استخدمته الشرطة للقيام بدور "أدهم" أحد المقربين لتاجر مخدرات كبير للقبض عليه، ويقع "حزلقوم" في عدة مواقف أكشن وحركة وإطلاق نار ومعارك في إطار كوميدي، يتمكن في نهايتهم من الإيقاع بتاجر .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "إسكان الوادي الجديد" ينتهي من تركيب كاميرات لمراقبة منافذ المحافظة