أخبار عاجلة
ضبط 56 قضية تموينية بالجيزة خلال 24 ساعة -

اخبار السياسه الجفري: قراءة سير الصابرين الصالحين يهدينا إلى مقام الصبر

اخبار السياسه الجفري: قراءة سير الصابرين الصالحين يهدينا إلى مقام الصبر
اخبار السياسه الجفري: قراءة سير الصابرين الصالحين يهدينا إلى مقام الصبر

الجفري: قراءة سير الصابرين الصالحين يهدينا إلى مقام الصبر

قال الحبيب علي الجفري إن الرسول عليه الصلاة والسلام  قال لامرأة "اصبري وكانت تبكي على ولدها الميت، قالت إليك عني إنه لم يصبك ما أصبت به، فاعتذرت له بعد أن عرفت أنه رسول الله، فقال لها إنما الصبر عند الصدمة الأولى".

وأضاف الجفري خلال برنامجه "أيها المريد"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم، أنه عندما رأى الرسول جثة امرأة في الحرب قال "ما كان لهذه أن تقاتل، كما عزى إمرأة استشهد ولداها هي عفراء، وعندما واساها نظرت لوجهه الشريف وكان عليه غبار قالت له لرؤية النقع "غبار المعركة" على وجهك أشد علي من قتلهما.

وتابع الجفري أن "امرأة قتل أبوها وأخوها وزوجها وولدها، وعندما قيل لها قتل أبوك ثم أخوها وابنها وزوجها كانت تقول عند كل مرة: وكيف رسول الله، وعندما أقبل رسول الله وقد شج وجهه قالت كل مصيبة بعدك جلل يارسول الله".

وأضاف الجفري أن الله عز وجل يقول "واصبر وما صبرك إلا بالله"، أي استعينوا بالله يمدكم بتجليات اسمه الصبور، حتى يستحيل الصبر لديكم مقاما.

ويستطرد الجفري: "قال تعالى (فاصبر كما صبر أولو العزم من الرسل) أي أن قراءة سير الصابرين الصالحين يهدينا إلى مقام الصبر، واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا، اصبر صبر صاحب المقام، أن ما يجري هو مراد الله فيكون صبرك لحكم الله جاعلا لك في هذا المقام (فإنك بأعيننا)".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"