أخبار عاجلة

اخبار السياسه «صلاح»: كنت واثقاً من الوصول لنهائى الأبطال.. ولن نفرط فى البطولة

اخبار السياسه «صلاح»: كنت واثقاً من الوصول لنهائى الأبطال.. ولن نفرط فى البطولة
اخبار السياسه «صلاح»: كنت واثقاً من الوصول لنهائى الأبطال.. ولن نفرط فى البطولة

«صلاح»: كنت واثقاً من الوصول لنهائى الأبطال.. ولن نفرط فى البطولة

ac3a679cf5.jpg

منذ 1 دقيقة

«صلاح»: كنت واثقاً من الوصول لنهائى الأبطال.. ولن نفرط فى البطولة

ويورجن كلوب

نقلا عن العدد الورقي

أكد ، لاعب ونادى ليفربول الإنجليزى، أنه كان واثقاً من الوصول للمباراة النهائية بدورى أبطال أوروبا «الشامبيونزليج»، منذ أول يوم له مع ليفربول.

وأضاف «صلاح»، فى تصريحاته للموقع الرسمى للريدز: «بصراحة، أيقنت 100 فى المائة أننا سنكون فى نهائى دورى أبطال أوروبا من اليوم الأول الذى جئت فيه إلى ليفربول، كنت واثقاً أننا سنلعب فى دورى الأبطال، وأننا سنذهب بعيداً، بقدر ما نستطيع، لذلك نحن الآن فى النهائى».

وتابع «صلاح»: «إذا نظرت إلى فريقنا الآن وفى البداية سترى التحسن فى كل جولة، كل مباراة كنا نقاتل فى دورى الأبطال، والآن نحن فى المباراة النهائية للشامبيونزليج، إنه شىء كبير، إنه عمل شاق وتفانٍ كبير ولن نفرط فى البطولة».

وأكمل: «بالنسبة لى، كل مباراة مثل غيرها، أركز دائماً على الفوز ولكننى لا أريد أن أضع نفسى تحت الضغط، ولكن فى النهاية أعرف أنها مباراة مهمة للجميع، الكل متحمس فى مدينة ليفربول والنادى، ولكن علينا أن نركز فقط على مباراة الريال المقبلة ثم نفعل أخطاء أقل بقدر ما نستطيع، من أجل عودتنا بلقب البطولة الأغلى فى أوروبا».

«كلوب»: مدريد يمتلك الخبرة.. مواجهة «مومو» لـ«مارسيلو» صعبة.. والريال تخطى بايرن بالحظ

فى السياق نفسه، تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، عن المباراة النهائية، قائلاً: «نحن فريق يتمتع بالاتحاد، وهذه الليالى الأوروبية سمعت الكثير عنها قبل مجيئى إلى ليفربول لكننا مميزون ونتطلع للكثير»، وأضاف: «كان طريق ليفربول إلى كييف حافلاً بالأحداث، حيث بدأت فى هوفنهايم مع التصفيات المؤهلة، واستمرت فى ماريبور وموسكو وإشبيلية، قبل رحلة إلى بورتو، وكانت رحلتنا إلى مانشستر وروما الخطوتين النهائيتين إلى الملعب الأولمبى بكييف، حيث ينتظر فريقنا».

وتابع المدرب الألمانى: «ربما كانت أصعب مباراة لنا فى مشوارنا هو لقاء التصفيات المؤهلة ضد هوفنهايم، لعبنا مباراة رائعة فى ملعبهم وفزنا 2-1 وكانت نتيجة بارزة، وقدمنا لقاءات ممتعة على ملعبنا، إذا لم نربح مباراة، فيجب أن يكون هناك على الأقل أشياء أخرى يمكننا تذكرها بعدها، لقد أعطينا الناس الكثير من الأشياء التى يمكنهم تذكرها».

وواصل: «هناك العديد من الأغنيات فى ليفربول التى أتحمس لها، أفتقد ذلك قليلاً من وقت لآخر، خاصة عندما تخبرنى عائلتى بما حدث مع الغناء حول الملعب وكل هذه الأشياء، لذلك أحبها وأشاهدها على الإنترنت»، وعن المباراة النهائية، أوضح «كلوب»: «مدريد يحتاج 4 فرص لتسجيل هدفين، بايرن احتاجوا 8 فرص لتسجيل هدفين، مدريد يمتلك الخبرة الكاملة، هم فازوا بآخر نسختين فى دورى الأبطال، بايرن ظنوا أنهم أفضل منهم ثم ماذا حدث بالنهاية».

وعن قدرة تفوق «صلاح» على «مارسيلو»، قال: «لا توجد نقاط ضعف بهذا الشكل، كرة القدم ليست سهلة لهذه الدرجة لتقول إذا تقدم مارسيلو عندها ستترك مساحة لصلاح ويواجه راموس، مدريد محظوظون ضد البايرن، ولكن الحقيقة أنهم فى ثالث نهائى أبطال على التوالى، وللمرة 4 فى آخر 5 سنوات، خبرتهم تساعدهم عندما يمرون بمواقف صعبة، لذلك سنسبب لهم المشاكل وهم سيسببون لنا مشاكل أيضاً، وفى النهاية يجب أن نكون حاسمين عندما يحين الوقت، يجب أن نسجل عندما تتاح لنا الفرص».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك