أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ سوهاج: إزالة حالة تعد على أرض أملاك دولة بمركز المنشأة

اخبار السياسه محافظ سوهاج: إزالة حالة تعد على أرض أملاك دولة بمركز المنشأة
اخبار السياسه محافظ سوهاج: إزالة حالة تعد على أرض أملاك دولة بمركز المنشأة

محافظ سوهاج: إزالة حالة تعد على أرض أملاك دولة بمركز المنشأة

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إزالة التعديات على أكثر من 9 قراريط أراضي أملاك دولة، في حملة مكبرة ناحية مركز المنشأة، مخصصة لبناء مدرسة عليها، وذلك في إطار جهود المحافظة للقضاء علي ظاهرة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ عليها، وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام علي المواطنين.

من جانبه، قال صلاح الميري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، إنه تم القيام بحملة إزالة مكبرة بالتعاون مع قوات الأمن، حيث تم إزالة التعديات الواقعة على أرض أملاك دولة بمساحة 9 قراريط وسهمين، المقرر تخصيصها لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها بناحية أولاد هارون بقرية الزوك الغربية، وتمت الإزالة وتسليمها لهيئة الأبنية التعليمية للبدء في إنشاء المدرسة.

وشدد عبدالمنعم، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التصدي للتعديات بكافة أنواعها وأشكالها، وخاصة أملاك الدولة والأراضي المخصصة لإقامة المشروعات التنموية والخدمية، التي تخدم في المقام الأول المواطن السوهاجي، وتساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه راقصة شعبية: "المال مش هدفي.. ومش هتخلى عن مبدأي"
التالى اخبار السياسه شكري لنظيره الهولندي: نتطلع لتفهم أوروبا طبيعة التحديات التي تواجهنا