اخبار السياسه محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية جديدة تحمل طابع الموسيقى الهندية

اخبار السياسه محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية جديدة تحمل طابع الموسيقى الهندية
اخبار السياسه محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية جديدة تحمل طابع الموسيقى الهندية

محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية جديدة تحمل طابع الموسيقى الهندية

انتهي المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي من تسجيل أغنية جديدة شعبية تحمل طابع الموسيقى الهندية، من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومن المقرر ضمها لألبومه الجديد.

الألبوم من إنتاج شركة "إم تاتش برودكشن" لمالكها محمد مهاب، ويحتوي على العديد من المفاجأت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادي، صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رافت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدي.

ويضم الألبوم حتى الآن 10 أغنيات، ومن المرجح أن يضم أغنيتين جديدتين، ويتم طرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم، كما يصور أغنية أخرى من الألبوم ستكون باستطلاع رأي جمهوره ، من خلال الأغنية الأكثر إعجابا واستماعا من قبل محبيه.

ويمنح شاهين، خدمه لجمهوره بحيث يكون متاح للاستماع قبل طرحه رسميا عبر"يوتيوب" بأسبوع وذلك عن طريق إحدى شركات المحمول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى