أخبار عاجلة

اخبار السياسه "المحافظين" يطالب بضبط الأسعار قبل رمضان ومنع الاحتكار

اخبار السياسه "المحافظين" يطالب بضبط الأسعار قبل رمضان ومنع الاحتكار
اخبار السياسه "المحافظين" يطالب الحكومة بضبط الأسعار قبل رمضان ومنع الاحتكار

"المحافظين" يطالب بضبط الأسعار قبل رمضان ومنع الاحتكار

طالب جمال قريش، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنمية الإدارية والخدمات، ، بعقد اجتماع طارئ قبل شهر رمضان، للتقليل من موجة الغلاء لبعض السلع الأساسية نتيجة احتكار بعض التجار لها، وضبط الأسواق.

وأوضح "قريش"، أن الريف والمناطق الأكثر فقرا، تعاني من ضعف الرقابة على أسعار السلع، خاصة فى شهر رمضان، لذا على أن تقوم بدورها في تكثيف تلك الرقابة ومعاقبة كل من تسول له نفسه المساس بأقوات المصريين.

وأكد أهمية إمداد الأسواق بالكميات اللازمة من السلع الأساسية، للوفاء باحتياجات المواطنين، وكسر الممارسات الاحتكارية لبعض التجار، خاصة أن أسعار اللحوم بدأت فى الارتفاع مرة أخرى دون أسباب مبررة.

واشار إلى أن تكثيف الرقابة على الأسواق بتفعيل القانون، من شأنه أن يحد من الغلاء غير المبرر في أسعار السلع الأساسية، والتوسع في إقامة الشوادر الخاصة ببيع اللحوم الحية، للحد من ارتفاع أسعارها.

كما طالب ، بتشكيل غرف عمليات بالمحافظات، لمتابعة حالة الأسواق، واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري، ومحاسبة المخالفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك