أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يشارك في ملتقى سوق السفر العربي بدبي

اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يشارك في ملتقى سوق السفر العربي بدبي
اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يشارك في ملتقى سوق السفر العربي بدبي

محافظ البحر الأحمر يشارك في ملتقى سوق السفر العربي بدبي

يشارك اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، في ملتقى سوق السفر العربي، اليوم، بمدينة دبي، ضمن الوفد المصري برئاسة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ومشاركة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وتشارك مصر خلال المعرض بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشاركا منهم 19 شركة، و19 فندقا وشركة مصر للطيران وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال "غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصري للغرف السياحية".

وأشار إيهاب شكري، أحد مديري كبرى الشركات السياحية بالبحر الأحمر والمشاركة بالملتقى، إلى أن مشاركة مصر هذا العام لها طابع خاص حيث سيتم عرض للأماكن السياحية المصرية على شاشات العرض ولكن بتقنية الواقع الافتراضي "Virtual Reality" كما سيتم عرض أفلاما وثائقية عن سواحل البحر الأحمر والفنادق والمنتجعات المختلفة ولا يمكن إغفال البيئة الساحرة لمصر وسيتم خلال الجناح المصري توزيع منشورات دعائية للسياحة المصرية على الوافدين للملتقى.

وأكد محافظ البحر الأحمر، خلال اللقاءات الإعلامية مع وكالات الأنباء والصحف العربية والعالمية، أنه يسعى دائما لتمثيل المحافظة في الأسواق السياحية الدولية لجذب المزيد من السياحة للبحر الأحمر.

وقال المحافظ خلال الاجتماعات التي عقدت على هامش فعاليات الملتقى مع عدد كبير من ممثلي شركات السياحة العربية ومنظمي الرحلات وشركات الطيران، إن ملتقى دبي يعد فرصة جيدة للتواصل بشكل جيد مع العاملين في السوق العربية والذي يؤدي إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل جديدة للترويج السياحي لزيادة الحركة السياحية العربية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"