أخبار عاجلة
10/10.. وبداية الطريق -

اخبار السياسه بالفيديو| لصان يتظاهران بأنهما زبونان محترمان للسطو على محل للمجوهرات

اخبار السياسه بالفيديو| لصان يتظاهران بأنهما زبونان محترمان للسطو على محل للمجوهرات
اخبار السياسه بالفيديو| لصان يتظاهران بأنهما زبونان محترمان للسطو على محل للمجوهرات

بالفيديو| لصان يتظاهران بأنهما زبونان محترمان للسطو على محل للمجوهرات

لصان تظاهرا بأنهما زبونان محترمان للسطو على محل للمجوهرات

وثقت كاميرات المراقبة في أحد محلات المجوهرات شرقي لندن، لحظات السطو على المحل تحت تهديد السلاح من قبل لصين بعد أن تظاهرا بأنهما زبونان محترمان في البداية لمباغتة الموظفين.

وأظهر الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب، اللصين وهما يرتديان ملابس أنيقة ويدخلان محل المجوهرات ويصافحان صاحب المحل قبل أن يجلسا إلى مكتبه ليعرض ساعتين فاخرتين تبلغ قيمة كل منهما 50000 جنيه استرليني عليهم.

وفجاة وقف أحد الرجلين وأشهر مسدساً في وجه صاحب المحل وسط ذهول الحاضرين، وأمسك بمطرقة وبدأ بتحطيم زجاج إحدى الخزن للوصول إلى الساعات الثمينة، بينما انقض زميله على صاحب المحل ووجه السلاح الناري إلى راسه.

وتمكن اللصان من الفرار بسيارة كانت بانتظارهما خارج المتجر إلا أن أحد الموظفين تمكن من تدوين رقم لوحة السيارة، وتم القبض على اللصين على بعد أقل من ميل من موقع الحادث.

وبحسب تقارير الشرطة، فإن اللصين اللذين خططا لعملية السرقة، يواجهان الآن حكماً بالسجن لمدة 16 عاماً بتهمة السطو المسلح، بحسب ما نقله "موقع 24" عن موقع "ميترو" الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هاني شاكر: كان يجب إقالة كوبر بعد التأهل إلى المونديال مباشرة
التالى اخبار السياسه طفلة تثير ضجة على الإنترنت بصديقتها الخيالية.. والمستخدمون: "شبح"