اخبار السياسه المستشار «دكرورى» يقرر مقاضاة «بى بى سى»: لم أُجرِ أى حوار معهم

اخبار السياسه المستشار «دكرورى» يقرر مقاضاة «بى بى سى»: لم أُجرِ أى حوار معهم
اخبار السياسه المستشار «دكرورى» يقرر مقاضاة «بى بى سى»: لم أُجرِ أى حوار معهم

المستشار «دكرورى» يقرر مقاضاة «بى بى سى»: لم أُجرِ أى حوار معهم

قال المستشار يحيى دكرورى، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، إن ما تتداوله بعض المواقع من إجرائه مداخلة عبر تليفزيون أو إذاعة «بى بى سى»، أو أى تصريح بشأن غرامة المتخلف عن الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة، خبر عارٍ عن الصحة ولا أساس له.

وأضاف أنه لم يُجرِ أى مداخلة مع القناة المشار إليها مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد القناة وضد من انتحل شخصيته.

من جهة أخرى، استجابت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، للطلبات المقدمة من وسائل الإعلام، المحلية والدولية والصحف، وقررت تعديل موعد المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، غدًا، من السادسة مساءً ليصبح الثالثة عصراً بمقر هيئة الاستعلامات.

وأكدت «الوطنية للانتخابات»، فى بيان لها اليوم، أن القرار جاء استجابة لطلبات عديدة قدمتها وسائل الإعلام المختلفة، تضمنت انشغال وازدحام مواعيد البث الفضائى والتليفزيونى فى السادسة مساءً، التى كان سينعقد فيها المؤتمر، فضلاً عن المواعيد التى تلتزم بها الصحف للطباعة، وما قد يترتب عليه هذا الموعد من حدوث تأخير كبير فى إصدار الصحف.

من ناحية أخرى، نظم الجيش الثانى الميدانى احتفالية لقضاة مصر الذين أداروا وأشرفوا على إجراء الانتخابات الرئاسية فى محافظة شمال سيناء، تقديراً للجهد الذى بذلوه فى الإشراف على العملية الانتخابية، وتم إهداء القضاة درع الجيش الثانى الميدانى.

وبحث أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والسفير محمود كارم، المنسق العام لحملة إعادة انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، دور الجامعة فى مراقبة الانتخابات، وأشاد «أبوالغيط» بنزاهتها وشفافية إجراءات التصويت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الدولية لدعم الشعب الفلسطيني»: وفاة طفلين في غزة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
التالى اخبار السياسه هيئة البث الإسرائيلية: المؤسسة الأمنية ومعظم القيادة السياسية تؤيد الاقتراح المصري بشأن غزة