أخبار عاجلة

اخبار السياسه مؤتمر حاشد لـ"مستقبل وطن" ببني سويف لدعم في الانتخابات

اخبار السياسه مؤتمر حاشد لـ"مستقبل وطن" ببني سويف لدعم في الانتخابات
اخبار السياسه مؤتمر حاشد لـ"مستقبل وطن" ببني سويف لدعم السيسي في الانتخابات

مؤتمر حاشد لـ"مستقبل وطن" ببني سويف لدعم في الانتخابات

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة بني سويف، مساء الخميس، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية ونا القس بمركز الواسطى، بحضور النائب بدوي النويشي عضو عن الحزب، ووائل محفوظ أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والمئات من أهالي المركز والقرى التابعة، وذلك لتأييد الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم، وعرض مقطع فيديو عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح ، ومدى التضحيات التي قدمها رجال الجيش والشرطة.

حضر المؤتمر ياسر الوكيل أمين حزب "مستقبل وطن" بمركز الواسطى، وجلال مطر أمين العمال بالمحافظة، ومحمد الصباغ أمين الإعلام بالحزب، والمدير التنفيذي لإئتلاف دعم مصر بمركز الواسطى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

وأكد النويشي، عضو عن حزب "مستقبل وطن"، أن الشعب المصري عليه تحية شهداء مصر جميعا ولأرواحهم الطاهرة، ودمائهم الذكية التي روت أرض سيناء في معركة قوية لتطهير سيناء من الإرهاب، ودورها المهم في الانتخابات وخروجها إلى صناديق الاقتراع.

وأضاف: "قفوا خلف الذي أنقذ مصر من كارثة محققة وواجه التحديات الخارجية والداخلية".

وطالب وائل محفوظ، أمين عام الحزب بالمحافظة، الجميع، بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخاب في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن حافظ على النسيج الوطني، وحمى مصر من الفتنة الطائفية.

وأشار ياسر الوكيل، أمين مركز الواسطى، إلى أن مصر شهدت في عهد شبكة طرق عملاقة، داعيا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة، والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التي تواجهها مصر، مجددا الثقة في للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.مؤتمر حاشد لـ
مؤتمر حاشد لـ
مؤتمر حاشد لـ
مؤتمر حاشد لـ
مؤتمر حاشد لـ
مؤتمر حاشد لـ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالصور| خطة زمنية للإسراع في تنفيذ توسعة الكورنيش الغربي بسوهاج