اخبار السياسه بالفيديو| هاني أبو ريدة: "أنا خايف على من العين"

اخبار السياسه بالفيديو| هاني أبو ريدة: "أنا خايف على من العين"
اخبار السياسه بالفيديو| هاني أبو ريدة: "أنا خايف على محمد صلاح من العين"

بالفيديو| هاني أبو ريدة: "أنا خايف على من العين"

قال هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للفيفا، إنه يخشى على اللاعب المصري "من العين"، وذلك بعد تقديم اللاعب لمستوى عالي من الأداء المشرف ومنافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مع نادي ليفربول.

وأضاف أبو ريدة، في مؤتمر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل مباريات الفريق الودية ومعسكراته قبل مونديال روسيا 2018، أن صلاح يتعرض لضغوط نفسية كبيرة من الجماهير المصرية والأوروبية، بسبب اعتمادهم عليه بشكل أساسي في اللعب وإحراز الأهداف، سواء مع النادي الإنجليزي، أو مع المنتخب المصري، خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع ناديه، وكونه كان أحد أهم أسباب صعود المنتخب للتصفيات النهائية لكأس العلم في روسيا.

وعلق رئيس الاتحاد المصري على هجوم الجماهير على اللاعب خلال اليومين الماضيين، بسبب الإخفاق أمام نادي مانشستر يونايتد، رافضا تحميله مسئولية الهزيمة، قائلا "رفقا به، ويكفي ضغط الإعلام الأوروبي عليه، وظهوره بمستوى أقل من المعهود أمام اليونايتد مسألة نتمنى ألا تتكرر مع المنتخب".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"