أخبار عاجلة

اخبار السياسه برهامي: سنترحم على أيام .. وتيران وصنافير سعودية

اخبار السياسه برهامي: سنترحم على أيام .. وتيران وصنافير سعودية
اخبار السياسه برهامي: سنترحم على أيام السيسي.. وتيران وصنافير سعودية

برهامي: سنترحم على أيام .. وتيران وصنافير سعودية

حذر الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، من التخاذل عن المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة، قائلًا: "ستأتي أيام يترحم فيها الشعب على فترة حكم الرئيس عبد الفتاح ، كما حدث بعد حكم ".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري، الذي عقده حزب النور، مساء اليوم، بأحد فنادق مدينة المنيا، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح لفترة رئاسية ثانية، بحضور عادل حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس جلال مرة نائب رئيس حزب النور، والشيخ ناصر خضيري مسئول لجنة شئون العضوية، وصلاح حسين وكيل الحزب بالمحافظة، وعددًا من المواطنين.

وأكد "برهامي"، أن الخروج للتصويت في الانتخابات المقبلة يمنح الرئيس الشرعية الدولية، وعدم الخروج يمنح أعداء الوطن التشكيك في شرعية الرئيس، لافتًا إلى أن الحزب قدم دراسات وأبحاث حول جزيرتي تيران وصنافير تفيد أنهما سعوديتين، ومستندات تؤكد ذلك، مضيفا: "وحذرنا من اللجوء إلى التحكيم الدولي، وأكدنا أن قدرتنا على إزالة في الوقت الحالي ممكنة لكنها ستحمل غضب المجتمع الدولي وفرض عقوبات كبيرة، وندرس ملف استيراد الغاز من إسرائيل وفور توافر المعلومات والدراسة سيعلن الحزب موقفة من ذلك".

وأعلن "برهامي"، أن قرارات الحزب يتم اتخاذها بناءً على المصلحة العامة للدولة والمواطن، ويعمل الحزب على النصح للمسئولين بما يحقق هذه المصالح، فالحزب يتخذ قراراته بناءً على ما يراه في مصلحة المواطن، كما يعمل على تقوية مؤسسات الدولة حفاظًا علي الوطن.

وقال المهندس جلال مرة نائب رئيس النور، إن الحزب يضع على رأس أولوياته مصلحة الوطن وأمنه والحفاظ على مؤسسات الدولة ضد مخططات التقسيم التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد، وحث أبناء محافظة المنيا على أهمية المشاركة بقوة في العملية الانتخابية التي ستجرى نهاية شهر مارس الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "إسكان الوادي الجديد" ينتهي من تركيب كاميرات لمراقبة منافذ المحافظة