أخبار عاجلة
ضبط 1403 قضايا سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة -
محمد صبحي يقدم "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل -

اخبار السياسه وزير الدفاع التركي: الفترة القادمة ستشهد تسارعا في "غصن الزيتون"

اخبار السياسه وزير الدفاع التركي: الفترة القادمة ستشهد تسارعا في "غصن الزيتون"
اخبار السياسه وزير الدفاع التركي: الفترة القادمة ستشهد تسارعا في "غصن الزيتون"

وزير الدفاع التركي: الفترة القادمة ستشهد تسارعا في "غصن الزيتون"

أكّد وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي اليوم الأربعاء، أنّ الفترة المقبلة ستشهد تسارعا في أحداث عملية غصن الزيتون، وسيتم الوصول إلى نتائج أكثر إيجابية.

وأوضح جانيكلي في تصريح للأناضول، أنّ عملية غصن الزيتون في منطقة عفرين السورية، تجري وفق الخطة المرسومة لها مسبقا، ودون أي تأخّر أو عوائق.

وأضاف جانيكلي أنّ العمليات العسكرية جارية لتطهير ناحية جنديرس من العناصر الإرهابية، وأنه سيتم البدء بتطويق مركز عفرين خلال فترة قريبة.

وأعرب الوزير التركي عن اعتقاده بأنّ الكثير من المدنيين سيغادرون مركز عفرين خلال الفترة التي ستسبق عملية التطويق، على حد تعبيره.

وتابع قائلا: "إلى الأن تم تطهير أكثر من 100 منطقة سكنية من التنظيمات الإرهابية، وخلال عمليات التطهير لم يُصب أي مدني بأذى، وهذا يدل على مدى حرص القوات المشاركة في العملية على حياة الأهالي".

وأكّد أنّ القوات المشاركة في غصن الزيتون لا تعاني من نقص في الذخيرة والسلاح، وأنّ العملية أثبتت القدرة العالية للصناعات الدفاعية المحلية في تركيا.

وأشار جانيكلي إلى أهمية قوات الجيش السوري الحر المشاركة في غصن الزيتون، قائلا: "الجيشان التركي والسوري الحر ينسقان العملية بشكل جيد، ويتحركان معا بإنسجام".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"