أخبار عاجلة

اخبار السياسه أطفال "شكرا يا أمي" يطلقون أغنية جديدة في عيد الأم

اخبار السياسه أطفال "شكرا يا أمي" يطلقون أغنية جديدة في عيد الأم
اخبار السياسه أطفال "شكرا يا أمي" يطلقون أغنية جديدة في عيد الأم

أطفال "شكرا يا أمي" يطلقون أغنية جديدة في عيد الأم

أطلق عدد من الأطفال أغنية جديدة تحمل كافة معاني الحب والعرفان في عيد الأم وذلك بعنوان "أمي يا نور بيتنا" بمشاركة الطفل سليم محمد نجم أغنية "شكرا يا أمي" التي فرضت نفسها على باقي الأغاني ولاقت إعجاب كافة الأمهات وحثت جموع المواطنين على دورهم تجاه أمهاتهم العام الماضي.

وأكد الأطفال المشاركون في الأغنية أنهم يهدفون إلى أن تحظى الأغنية بردود أفعال سعيدة بين كافة المواطنين ومن جميع الأعمار على المستوى الداخلي والخارجي لتكون الأغنية رائدة بين أطفال دول العالم "لرد الجميل للأم التي سهرت وتحملت كثيرا من أجل تربيتنا ورعايتنا وراحتنا وتكليلا لدور وجهود كل أم قامت بدورها مع أسرتها من رحلة الطفولة إلى الشباب ومابعدها وإلى آخر حياتها".

وأوضح الأطفال أنه تم بدأ التحضير للأغنية منذ عدة شهور لتكون الأولى بين أغاني عيد الأم ولكي يواصلون نجاحهم الذي بدأوه العام الماضي بأغنية "شكرا يا أمي" التي جابت العالم العربي وأيضا لإبراز دور الأم في المجتمع وأهميتها في بناء جيل متحضر يتقدم بمصر الحبيبة أم الدنيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "إسكان الوادي الجديد" ينتهي من تركيب كاميرات لمراقبة منافذ المحافظة