أخبار عاجلة

اخبار السياسه الطيب يودع وبن سلمان لدى مغادرتهما الجامع الأزهر

اخبار السياسه الطيب يودع وبن سلمان لدى مغادرتهما الجامع الأزهر
اخبار السياسه الطيب يودع السيسي وبن سلمان لدى مغادرتهما الجامع الأزهر

الطيب يودع وبن سلمان لدى مغادرتهما الجامع الأزهر

ودع الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس عبدالفتاح ، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، عقب مشاركتهما في افتتاح أعمال ترميم الجامع الأزهر.

وكان وبن سلمان وأحمد الطيب، افتتحوا قبل قليل، أعمال ترميم الجامع الأزهر، التي استغرقت أكثر من ثلاث سنوات، وتمت بمنحة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ورعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وتعد من أكبر وأوسع عمليات الترميم والتطوير التي شهدها الجامع الأزهر على مر تاريخه الذي تجاوز الألف عام.

كما تفقدوا أركان الجامع الأزهر، للتعرف على معالم عملية الترميم والتطوير، الواسعة التي شهدها الجامع، ثم أدوا ركعتين "تحية المسجد" داخل "الظلة الفاطمية" بالجامع، وعقب ذلك شاهدوا مجسمات لعدد من المشروعات التي تضمنتها المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية لدعم الازهر الشريف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "أمن سوهاج" يضبط 5 قطع سلاح وينفذ 350 حكما
التالى اخبار السياسه طفلة تثير ضجة على الإنترنت بصديقتها الخيالية.. والمستخدمون: "شبح"