اخبار السياسه إحباط لـ392 شخصا خلال تسللهم من السلوم إلى ليبيا

اخبار السياسه إحباط لـ392 شخصا خلال تسللهم من السلوم إلى ليبيا
اخبار السياسه إحباط هجرة غير شرعية لـ392 شخصا خلال تسللهم من السلوم إلى ليبيا

إحباط لـ392 شخصا خلال تسللهم من السلوم إلى ليبيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالسلوم من إحباط لـ392 شخصا خلال تسللهم من السلوم إلى ليبيا عن طريق الدروب الصحراوية بعد أن تمكنت الأجهزة من محاصرتهم في الدروب الصحراوية على الشريط الحدودي.

وفحصت، اليوم، الأجهزة الأمنية بالسلوم تحت إشراف اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح جميع الأشخاص وتبين أن من بينهم 30 فردا من محافظة و25 من و7 من كفر الشيخ و3 من الغربية وواحد من الجيزة و50 من سوهاج و60 من المنيا و35 من المنيا و45 من و20 من بني سويف و4 من الدقهلية و21 من أسيوط و5 من المنوفية و15 من الفيوم و16 من و24 من الشرقية و12 من و15 من الإسكندرية، خلال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية.

وقال مدير أمن مطروح إن هناك تكثيف للجهود الأمنية بمعرفة إدارة البحث الجنائي والتي تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية التي يسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع وإدارة منفذ السلوم البري والقوات البحرية وفرعي الأمن العام والأمن الوطني بمطروح.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح عسكرية السلوم وجار العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك