أخبار عاجلة
شوف البنات لما تشجع مصر بتعمل ايه؟ -

اخبار السياسه شكري يبحث مع الصفدي آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية

اخبار السياسه شكري يبحث مع الصفدي آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية
اخبار السياسه شكري يبحث مع الصفدي آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية

شكري يبحث مع الصفدي آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية

التقى وزير الخارجية، سامح شكري، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، في بروكسل، عشية اجتماع وزراء خارجية اللجنة السداسية العربية بشأن القدس، مع وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، إن الوزير المصري هنأ نظيره الأردني بتجديد الثقة فيه في الأردنية الجديدة، مثنيا على علاقات التعاون والشراكة المثمرة مع المملكة الأردنية الهاشمية.

وبحث الوزيران العلاقات الثنائية وأبرز التطورات الإقليمية، خصوصا تلك المرتبطة بدعم القضية الفلسطينية وجهود تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، فضلاً عن العمل مع الشركاء الدوليين والإقليميين لبحث سبل إحياء عملية السلام والحفاظ على المرجعيات الخاصة بها، تمهيدا لاجتماع الإثنين للجنة الوزارية العربية مع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي.

وأضاف، أن الوزيران بحثا أيضا آخر المستجدات على الساحة العربية، بما فيها تطورات الوضع في سوريا وجهود مكافحة الإرهاب في المنطقة.

وأكد، أن الوزيرين ناقشا مسار التعاون الثنائي بين البلدين، إذ أكدا على الأهمية التي توليها حكومتا مصر والأردن لتعزيز آفاق التعاون، كما أكدا على الحرص على مواصلة التشاور والتنسيق فيما يتعلق بمجمل الأوضاع في المنطقة العربية.

وأشار شكري، إلى أن شكري والصفدي تطرقا أيضا إلى الإعداد للقمة العربية المقبلة والملفات الرئيسية المطروحة أمامها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه طفلة تثير ضجة على الإنترنت بصديقتها الخيالية.. والمستخدمون: "شبح"