اخبار السياسه مدمن يقتل أمه المسنة طعنا بالسكين في الإسكندرية

اخبار السياسه مدمن يقتل أمه المسنة طعنا بالسكين في الإسكندرية
اخبار السياسه مدمن يقتل أمه المسنة طعنا بالسكين في الإسكندرية

مدمن يقتل أمه المسنة طعنا بالسكين في الإسكندرية

تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم باب شرقي بوفاة سيدة في العقد السابع من عمرها داخل الشقة سكنها بالعقار 53 شارع عمر لطفي في منطقة الإبراهيمية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السادس، ووجود جثة قاطنتها "ن.ع.م" 67 سنة ربة منزل، أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال نجليها "خ.م.ا" 32 سنة حلواني، و"م.م.ا" 15 سنة طالبة، مقيمان بذات العنوان، قررا أن شقيقهما "أحمد.م.ا" 25 سنة عاطل ومن متعاطي المخدرات "الأقراص المخدرة"، وساءت حالته النفسية في الفترة الأخيرة، واعتدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربا.

وتحرر محضر بالواقعة برقم 2018 / 1696 إداري قسم شرطة باب شرقي، وتم إخطار النيابة العامة ونقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب وأداة الجريمة المستخدمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى