اخبار السياسه مصطفى موسى: أرفض خلق وقيعة بيني وبين .. أكن له كل الاحترام

اخبار السياسه مصطفى موسى: أرفض خلق وقيعة بيني وبين .. أكن له كل الاحترام
اخبار السياسه مصطفى موسى: أرفض خلق وقيعة بيني وبين السيسي.. أكن له كل الاحترام

مصطفى موسى: أرفض خلق وقيعة بيني وبين .. أكن له كل الاحترام

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إن إحدى الصحف قامت بمحاولات للوقيعة بينه وبين الرئيس ، عبر نشر عناوين لم تصدر عنه، مشيرا إلى أن هدفها يأتي كمحاولة للتسويق والترويج لصحيفتهم في هذه الظروف التي تثير اهتمام الجميع داخليا وخارجيا.

وأكد مصطفى، في بيان صحفي، أن الجميع يعلم مدى احترامه للرئيس ، على الرغم من منافسته له في الانتخابات الرئاسية 2018، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن تصدر منه تصريحات تحاول أن تقلل من شأن الرئيس عبد الفتاح ، الذي يكن له كل الاحترام.

ورفض تناول أي أحاديث صحفية قد تحتوي على أي معانى تشتمل على التجريح أو الاستهانة بهذا الرجل صاحب القيم والمبادئ والذي خاطر منذ ثورة 30 يونيو بحياته من أجل مصر.

وأشار إلى أنه يجب أن يعي الجميع أن مصر بمرشحيها في انتخابات الرئاسة متضامنان مع شعبها الأصيل يواجهون أعداء هذا الوطن، مؤكدا ضرورة إيقاف هذا النزيف الخطير والذي يستهدف مصرنا الحبيبة.

واختتم بيانه بأنه "يدعو الصحافة المصرية الشريفة أن تحافظ على الأسلوب والشفافية، والواقع الذي قد يثير مواقف غير مقبولة ومرفوضة منه شخصيا، لأنه لا يستخدم أسلوبا يقلل من شأن القمم التي يحترمها حتى لو كان يتنافس معها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه طفلة تثير ضجة على الإنترنت بصديقتها الخيالية.. والمستخدمون: "شبح"