اخبار السياسه محافظ قنا يتفقد مشروعات جمعية بشائر الخير للتنمية بنقادة

اخبار السياسه محافظ قنا يتفقد مشروعات جمعية بشائر الخير للتنمية بنقادة
اخبار السياسه محافظ قنا يتفقد مشروعات جمعية بشائر الخير للتنمية بنقادة

محافظ قنا يتفقد مشروعات جمعية بشائر الخير للتنمية بنقادة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بعض المشروعات الخيرية التابعة لجمعية بشائر الخير للتنمية بالمشاركة بقرية كوم الضبع بمدينة نقادة، بحضور حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والمهندسة فاطمة أحمد رئيس مجلس مدينة نقادة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشار الهجان إلى أن الجمعية تضم مستوصف طبي يشمل تخصصات العظام والأطفال والأسنان والعيون والباطنة ومركز للأشعة كما تضم الجمعية دور للحضانة ومكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالإضافة إلى أنشطة كفالة الأيتام وتيسير جواز الفتيات.

وأكد الهجان خلال الافتتاح أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم المشروعات التنموية بالمحافظة وعملها جنبا إلى جنب مع القطاع الحكومي لدعم برامج التنمية بالمجتمع، موضحًا أن المشروعات والأنشطة التي تتبناها الجمعية تساهم بشكل كبير في خدمة المجتمع والتيسير على المواطنين.

كما أكد محافظ قنا على ضرورة تكاتف جميع الجهود لتحقيق التنمية الشاملة وتلبية احتياجات المواطنين، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية التي تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

كما تفقد الهجان سير العمل بمحطة مياه الشرب النقالي المرشحة بقرية كوم الضبع للاطمئنان على انتظام وصول مياه الشرب لكافة الأهالي، مشيرا إلى أن المحطة تعمل بطاقة 25/ثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الرئيس يشهد 4 نماذج لمشروعات «ابدأ».. ومدير المبادرة: 62 مليار جنيه تكلفة المرحلة الأولى
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات