أخبار عاجلة

اخبار السياسه رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي: "شفاء الأورمان" تخلق أملا جديدا للمرضى

اخبار السياسه رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي: "شفاء الأورمان" تخلق أملا جديدا للمرضى
اخبار السياسه رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي: "شفاء الأورمان" تخلق أملا جديدا للمرضى

رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي: "شفاء الأورمان" تخلق أملا جديدا للمرضى

زارت جابريالا كويفاس بارون، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، على هامش زيارتها الأولى لمصر بعد فوزها بالمنصب أكتوبر الماضي.

رافق بارون خلال الزيارة، طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، والمهندس حسين شكري رئيس مجلس أمناء شفاء الأورمان، والدكتور هاني حسين مدير المستشفى.

واستمتعت بارون خلال تفقدها لأقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي والأقسام المختلفة، لشرح مفصل من المهندس حسين شكري والدكتور هاني حسين رؤساء الأقسام والأطباء، عن فكرة إنشاء المستشفى وتقديمها للخدمات والعلاج بالمجان للمرضى في 6 محافظات بصعيد مصر، كما تفقدت بارون بعض غرف المرضى وشاهدت طريقة عمل عدد من الأجهزة الحديثة بالمستشفى.

وعبرت كويفاس بارون عن سعادتها بزيارة المستشفى، مشيرة أنها كانت حريصة على هذه الزيارة فور توجيه الدعوة إلي، مشيدة بالمستوى الطبي المميز المقدم للمرضي وبالكوادر البشرية وبالأجهزة الطبية العالمية التي المستخدمة في علاج المرضي.

وأضافت: "المستشفي الذي يقدم العلاج المجاني بهذه الجودة للمرضى البسطاء يرفع عنهم معاناة كبيرة ومشقة ويخلق لهم أمل جديد في الحياة".

ووجهت بارون الشكر للقائمين على المستشفى ووعدت بزيارة أخرى في اقرب فرصة ممكنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"