اخبار السياسه "المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس لدولتي عمان والإمارات

اخبار السياسه "المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس لدولتي عمان والإمارات
اخبار السياسه "المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس لدولتي عمان والإمارات

"المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس لدولتي عمان والإمارات

أشاد حسام رأفت، رئيس لجنة الشؤون العربية بحزب المصريين الأحرار، بتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي وزيارته الأخيرة لدولتي عمان والإمارات العربية المتحدة.

وقال رأفت: "إن تلك الزيارات استكمال لنجاح الدور المصري على الصعيد الخارجي منذ تولي الرئيس سدة الحكم مصر قبل اربعة أعوام، ولاسيما أن الأشقاء في دول الخليج ودولتي الإمارات وعمان كانوا وما زالوا على العهد المنشود من الوقوف بجانب مصر وسياساتها في التنمية البناءة ومكافحة الإرهاب".

وأضاف "أن التعاون المصري العربي هو نتاج روح المحبة والإخاء بين مصر وأشقائها في دول الجوار كما وصفها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقوله عن أشقائنا في الخليج أن أمن مصر القومي من أمن دول الخليج وأنه لا يفصلنا عن أشقائنا سوى بضع لحظات".

واستطرد: "أن سياسة الرئيس الخارجية دائما ما تؤتي ثمارها بالخير الدائم لمصر وأبنائها ولاسيما أن لقاء الرئيس السيسي مع المستثمرين في دولتي عمان والإمارات دلالة واضحة على قوة ومتانة العلاقات الاقتصادية المصرية وما نعيشه اليوم من افتتاح مشروعات عملاقة وقومية نتائجها مبشرة بالخير في الوقت الراهن وعلى المدى القصير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى