أخبار عاجلة
الدوري الممتاز : الإسماعيلي 0-0 طنطا -
"سونج يونج" على رادار ميلان الإيطالي -
14 محظوراً خلال الدعاية الانتخابية -

اخبار السياسه برعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين.. افتتاح مهرجان الجنادرية غدا

اخبار السياسه برعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين.. افتتاح مهرجان الجنادرية غدا
اخبار السياسه برعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين.. افتتاح مهرجان الجنادرية غدا

برعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين.. افتتاح مهرجان الجنادرية غدا

يُقام حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية" في دورته الثانية والثلاثين، غدا الأربعاء، والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني، ويتخلله سباق الهجن السنوي الكبير، كما يَشرُف الحفل الخطابي للمهرجان والأوبريت، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ومدد بن سلمان فترة المهرجان لتصبح ثلاثة أسابيع، وهي لفتة أبوية كريمة تُعَدُ دعماً وتشجيعاً للمهرجان والعاملين فيه سواء من وزارة الحرس الوطني، أو من بقية قطاعات وإمارات المناطق والوزارات والهيئات المختلفة من القطاعين العام والخاص، وتأتي استجابة من مقام خادم الحرمين الشريفين لمطالبات ومناشدات أبنائه المواطنين والمواطنات الذين يتشوقون لزيارة الجنادرية، بتمديد فترة المهرجان ولأول مرة هذا العام، سيفتح المهرجان أبوابه من 11 صباحا إلى 11 مساء، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الزوار.

ويحظى المهرجان بدعم كبير ومساندة دائمة من القيادة الرشيدة، لكي يظهر بالصورة المشرفة التي تعكس تراث وثقافة المملكة العربية السعودية على الوجه الأكمل، وتجسد الترابط والتلاحم بين أبناء هذا الوطن على أرض الجنادرية، التي تسعد باحتضان المشاركين من مختلف مناطق المملكة والوزارات والقطاعات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سامح شكري: مصر تتبنى سياسة الحفاظ على علاقاتها بدول العالم
التالى اخبار السياسه إعادة حركة تسيير السيارات على الأوتوستراد بعد إنقلاب سيارة