أخبار عاجلة

اخبار السياسه موجز الـ9 صباحا| إصابة 22 عاملا في حادث سير.. وطقس اليوم

اخبار السياسه موجز الـ9 صباحا| إصابة 22 عاملا في حادث سير.. وطقس اليوم
اخبار السياسه موجز الـ9 صباحا| إصابة 22 عاملا في حادث سير.. وطقس اليوم

موجز الـ9 صباحا| إصابة 22 عاملا في حادث سير.. وطقس اليوم

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ9 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الـ3 ساعات الماضية، حيث أصيب 22 عاملا، في حادث انقلاب سيارة ميني باص، تابعة لأحد المصانع بطريق "- الفيوم" الصحراوي، صباح اليوم، عند مفارق ميمنة، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، للعلاج، وفقا لمصادر طبية.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من الدكتور سامح محمد السيد، مدير مرفق إسعاف الفيوم،  بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق "- الفيوم" الصحراوي، وتوجهت قرابة 15 سيارة إسعاف، إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين لمستشفى التأمين الصحي للعلاج.

وأوضحت التحريات الأولية أن ميني باص تابعا لأحد مصانع الملابس، يقل عمالا بالمصنع، انقلب بهم عند مفارق ميمنة، بطريق - الفيوم الصحراوي، وأصيب 22 عاملا في الحادث، ونقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي بالفيوم، لعلاجهم.

من جهة أخرى، يتوقع خبراء الجوية، لطقس اليوم الخميس، أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء.

كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، تمتد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة تصل لحد الضباب، على بعض الطرق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح خفية إلى معتدلة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة الكبرى بالقاهرة لـ19 درجة مئوية، بينما تبلغ الصغرى 11 درجات مئوية.

إصابة 22 عاملا في حادث انقلاب سيارة بطريق "القاهرة- الفيوم" الصحراوي

الأرصاد: طقس معتدل اليوم.. والعظمى في القاهرة 17 درجة

ضبط مسجل شقي خطر بالدقهلية وبحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري

"قومي المرأة" ببورسعيد يعلن شروط التقدم لجائزة الأم المثالية

خبيرة اقتصادية: هناك معوقات ما زالت موجودة في مناخ الاستثمار

سقوط شبكة دعارة بشرم الشيخ.. سائق يزني بـ3 ساقطات

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه "دي ميديا" وكيل إعلاني لمجموعة قنوات الحياة