اخبار السياسه مظهر شاهين عن واقعة حدائق المعادي: "كان هيبقى عندنا ريجيني تاني"

اخبار السياسه مظهر شاهين عن واقعة حدائق المعادي: "كان هيبقى عندنا ريجيني تاني"
اخبار السياسه مظهر شاهين عن واقعة حدائق المعادي: "كان هيبقى عندنا ريجيني تاني"

مظهر شاهين عن واقعة حدائق المعادي: "كان هيبقى عندنا ريجيني تاني"

علَّق الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، على فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تسقط من الدور السابع، بعد أن أمسكت بحبل غسيل لفترة، موضحًا أن لديه معلومات خاصة بأن السيدة تسمى سارة، تدرس بالجامعة، إثيوبية الجنسية تسكن في حدائق المعادي، متزوجة وزوجها يعمل في كندا، وكان مقرر أن يحضر خلال أسبوع لاصطحابه معها.

وأضاف "شاهين"، خلال تقديمه برنامج "الشارع المصري"، على قناة "الصحة والجمال"، أن ابن خالها يقيم بنفس الوحدة السكنية بالدور الأرضي، وصعد لشقتها وحاول التحرش بها، وقاومته فضربها وعندما حاولت الاستغاثة بالجيران حملها وألقاها من البلكونة، فأمسكت بحبال الغسيل، وحاول الجيران الدخول لإنقاذها فقام نجل خالها بإغلاق الأبواب، وقام الجيران بكسر الأبواب فوجدوه مختبئا بالدولاب، وبعد القبض عليه اعترف بتفاصيل الواقعة.

وأشار إلى أن حارس العقار، أكد أن واقعة اعتداء ابن خالها عليها ليست الأولى فقد حدث وحاول الاعتداء عليها من قبل منذ 6 شهور وسبق وأن سرقها، مضيفًا: "الحمد لله أن مسكوا القاتل، كانت بقت ريجيني أخرى، وكانوا قالوا بننتقم من إثيوبيا عشان سد النهضة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الجامعات»: تحذيرات شديدة من الغش في الامتحانات.. إحالة فورية لمجلس تأديب
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي