اخبار السياسه "العربية": أنباء عن اعتقال أحمدي نجاد في إيران

اخبار السياسه "العربية": أنباء عن اعتقال أحمدي نجاد في إيران
اخبار السياسه "العربية": أنباء عن اعتقال أحمدي نجاد في إيران

"العربية": أنباء عن اعتقال أحمدي نجاد في إيران

ذكرت قناة "العربية"، عبر موقعها الرسمي، أن هناك أنباء تفيد باعتقال القوات الإيرانية، الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد، في مدينة شيراز، بتهمة التحريض على الاضطرابات، عقب تصريحات أدلى بها في مدينة بوشهر.

وتابعت "العربية"، أنه من المتوقع وضع نجاد قيد الإقامة الجبرية، بعد اعتقاله بموافقة المرشد علي خامنئي.

وكان نجاد، ظهر في شريط فيديو، خاطب فيه الشعب الإيراني، وقال عن أسرة لاريجاني صاحبة النفوذ الأول بعد بيت المرشد في إيران: "والله أنا لا يوجد عندي أولاد يتجسسون للغرب، ولیس لدي إخوة ينشطون في تهريب البضائع، ولم أسرق الأراضي كي أربي فيها الماشية".

وكان المرشد الإيراني، على خامنئي قد شن هجوما، قبل أسبوع، على نجاد، رئيس البلاد الأسبق ووصفه بـ"المعارض"، من دون ذكر اسمه على وجه التحديد، عقب مشادات بين الأخير ورئيس السلطة القضائية صادق آملي لاريجاني.

وبحسب المكتب الإعلامي لخامنئي فإن المرشد الإيراني قال إن "الذين كانوا يتولون سلطة البلاد وكل الإمكانات كانت بيدهم بالأمس، يجب ألا يتحدثوا ضد البلاد، بل العكس عليهم الرد على الادعاءات التي تطلق بحقهم مع تحمل المسؤولية".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي