اخبار السياسه برلماني يحذر من تكرار كارثة "الدويقة 2008"

اخبار السياسه برلماني يحذر من تكرار كارثة "الدويقة 2008"
اخبار السياسه برلماني يحذر من تكرار كارثة "الدويقة 2008"

برلماني يحذر من تكرار كارثة "الدويقة 2008"

قال النائب هاني مرجان، عضو مجلس النواب عن منطقة منشية ناصر، إن هناك صخرة كبيرة تهدد المنطقة، محذرا من تكرار كارثة الدويقة 2008.

وأضاف "مرجان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه بعد الحادث المأساوي وانهيار الصخرة على الأهالي بالدويقة ومنشية ناصر في 2008، والذي راح ضحيته أكثر من 300 شخص تحت الأنقاض، لم تستطيع الدولة وقتها أن تقوم بعملية إنقاذ لمن هم تحت الأنقاض.

وأشار "مرجان" إلى أنه منذ ذلك الحادث "المشؤوم" وكل خطط التنمية في منشية ناصر قد تغيرت تماما سواء بنية تحتية أو إنشائية، لافتا إلى أن الدولة بدأت تفكر بتوجه ورؤوية جديدة تجاه حي منشية ناصر.

وطالب عضو مجلس النواب عن منشية ناصر، محافظ القاهرة، بأن يقوم بعمل لجنة علمية لمراجعة جميع النقاط التي تم تهذيبها بالجبل في منشية ناصر بالمناطق دائمة الخطورة، كما طالب رئيس مجلس النواب بتشكيل لجنة تقصي حقائق ونظر هذا الموضوع الذي به إهدار للمال العام، واستهانة بأرواح الأهالي بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى