أخبار عاجلة

اخبار السياسه محاكمة "معلم خبير" تطاولت على زملائها واتهمت مديرها بالرشوة

اخبار السياسه محاكمة "معلم خبير" تطاولت على زملائها واتهمت مديرها بالرشوة
اخبار السياسه محاكمة "معلم خبير" تطاولت على زملائها واتهمت مديرها بالرشوة

محاكمة "معلم خبير" تطاولت على زملائها واتهمت مديرها بالرشوة

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 259 لسنة 59 قضائية عليا إحالة "معلم خبير" بإحدى المدارس بمحافظة سوهاج للمحاكمة التأديبية لتطاولها على زملائها واتهام مدير التعليم العام بتقاضي رشوة.

كشفت التحقيقات أن "ج. س. م"، معلم خبير بإدارة المراغة، خرجت على مقتضى الواجب الوظيفي وسلكت في تصرفاتها مسلكاً التعليمية لا يتفق والاحترام الواجب لوظيفتها وخالفت القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

وجاء بأوراق القضية أن المتهمة تحدث بأسلوب غير لائق في حق شحاتة السيد عبد الرحمن وكيل المدرسة، التي تعمل بها وتطاولت على زملائها بقولها لهم "سوف أعمل لكم طوالة بهائم وأضعكم فيها" وقالت لزميلتها: "الواطي عمره ما يبقى غالي" داخل المدرسة.

وتبين أن المتهمة تطاولت أيضاً على زميليها عبد الفتاح خليفة وابراهيم عبد الشكور أثناء ذهابهم لصلاة الفجر بقولها لهم "إنتم بتلفوا ورا بعض زي الكلاب" بمقر المدرسة وادعت على محمود عمر الضبع مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بسوهاج بأخذه رشوة هو وبعض زملائه بمقدار 50 ألف جنيه ووضعها في علبة شيكولاتة بمقر الشؤون القانونية دون دليل.

انتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمة للمحكمة التأديبية العليا وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"