أخبار عاجلة

اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| السكة الحديد تعلن انتظام حركة القطارات بالجمهورية

اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| السكة الحديد تعلن انتظام حركة القطارات بالجمهورية
اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| السكة الحديد تعلن انتظام حركة القطارات بالجمهورية

موجز الـ3 صباحا| السكة الحديد تعلن انتظام حركة القطارات بالجمهورية

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث أعلنت هيئة السكك الحديدية، عن أنه لا توجد أي أعطال فنية بالقطارات، وأن جميع الرحلات منتظمة منذ صباح يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير الحالي، على الوجهين القبلي والبحري، مشيرة إلى أن جميع صيانات القطارات تتم بصورة دورية.

وقالت الهيئة، إنه يتم متابعة حركة سير القطارات لحظة بلحظة للتأكد من انتظام القطارات والرحلات، موضحة أن جميع قطارات السكة الحديد تقل نحو مليون راكب يوميًا على الوجهين القبلي والبحري.

من جهة أخرى، أعلنت الولايات المتحدة أنها ستطلب خلال أيام قريبة عقد اجتماعين طارئين لمجلس الأمن الدولي والمجلس الأممي لحقوق الإنسان لمناقشة الاحتجاجات الجارية في إيران.

وقالت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء: "يجب على الأمم المتحدة الإعراب عن موقفها، وسنطلب، خلال أيام قريبة، عقد جلسات طارئة هنا، في نيويورك، وللمجلس الأممي لحقوق الإنسان في جنيف".

وأوضحت هايلي، ردًا على سؤال من صحفيين، أنها تقصد بالجلسة الطارئة في نيويورك عقد اجتماع استثنائي لمجلس الأمن الدولي، الذي يتخذ من هذه المدينة مقرًا له، مضيفةً: "في أي حال من الأحوال سنعقد اجتماعًا حول الأحداث في إيران وسنناقش خلاله الاحتجاجات ونضال الإيرانيين من أجل الحرية".

وفي غضون ذلك، أكدت هايلي دعم الولايات المتحدة للمتظاهرين ضد الإيرانية، نافيةً أي دور للقوى الخارجية في إثارة الاحتجاجات، وقالت في هذا السياق: "إننا نعلم جميعًا أن هذه الادعاءات هراء تام".

وأضافت أن الاحتجاجات عفوية تمامًا، وهي تجري تقريبًا في كل مدينة إيرانية، معتبرةً أنها تمثل صورة دقيقة لنهوض الناس، الذين قمعوا على مدى وقت طويل، لمقاومة ظالميهم.

السكة الحديد: انتظام جميع رحلات القطارات

واشنطن تدعو لجلسة طارئة في مجلس الأمن حول احتجاجات إيران

محمد صبحي: بعض الإعلاميين يُعاملوني كوزير خارجية

بالصور جمارك مطار القاهرة تضبط راكبا حاول تهريب هواتف بمليون جنيه

شعبولا يدافع عن مطربة "بص أمك": "بت غلبانة وحد قال لها هتتعرفي"

محافظ جنوب سيناء: إنشاء طريق دولي يربط التجمع الخامس بشرم الشيخ

عمرو أديب مهاجما "الإفتاء": "ما لكم إنتم ومال عملة البيتكوين"

أديب عن إنجاز "الكاتدرائية" في وقت قياسي: "بنشطب أوضة في 6 شهور"

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الطيب لـ"الطلاب الوافدين": تمسكوا بالمنهج الأزهري وكونوا سفراء للإسلام
التالى اخبار السياسه موجز 6 صباحا| مصر تطرح مناقصة لشراء القمح.. وإحباط تهريب خمور ببورسعيد