أخبار عاجلة

اخبار السياسه انفجار ماسورة مياه بـ"القبة".. الأهالي "حالهم واقف" والحي قال مسيطرين

اخبار السياسه انفجار ماسورة مياه بـ"القبة".. الأهالي "حالهم واقف" والحي قال مسيطرين
اخبار السياسه انفجار ماسورة مياه بـ"القبة".. الأهالي "حالهم واقف" والحي قال مسيطرين

انفجار ماسورة مياه بـ"القبة".. الأهالي "حالهم واقف" والحي قال مسيطرين

استيقظ سكان شارعي مصر والسودان والدويدار في حي حدائق القبة، صباح أمس، على مشهد مفاجئ لم يعتادوا عليه، بعد أن غرقت الشوارع بالمياه التي شلت حركة السيارات والمارة، باحثًا عن مصدر تلك المياه، قبل أن يكتشفوا أنها نبعت من انفجار ماسورة مياه، وعلى الفور تواصلوا مع مسؤولي الحي لحل تلك الأزمة.

"حالنا واقف ومبيعناش بنكلة من صباحية ربنا"، المياه المرتفعة، حالت بين محال الطعام والملابس في شارعي حدائق القبة، وبين الزبائن، ما تسبب في حالة غضب كبيرة من أصحاب تلك المحال، التي لم يدخلها الزبائن ولم يبع منها شيئا بسبب الماسورة المنفجرة، حسبما قال مصطفى مرسي، البائع بأحد محال الملابس، لـ"الوطن".

لم يقتصر تأثير الأزمة على البائعين فحسب، بل طال الطلاب الصغار أيضًا، بحسب رواية مروة كامل ربة المنزل لـ"الوطن"، والتي نزلت كعادتها في الصباح الباكر لتوصيل أطفالها لمدارسهم، وبعد أن رأت الأرض تعج بالمياه من جميع النواحي قررت السيدة الثلاثينية، أن تتخذ طريقا آخر للوصول للمدرسة، "طبعًا ولادي اتأخروا.. وكل ده بسبب إهمال الحي".

استكمالا لسلسة الخسائر، عبر أحمد ياسين أحد سكان شارع الدويدار، عن استيائه من وجود مياه تسبب في إعاقة حركته للوصول إلى عمله في الميعاد المناسب، ما تسبب في الخصم من مرتبه "ذنبي إيه أنا عشان الإهمال اللي موجود إني يتخصم من مرتبي".

انقطاع المياه عن بيوت الأهالي في حي حدائق القبة، تسبب في زيادة الطين بلة، بعد أن أبدى الكثيرون منهم غضبه من الموقف، "المياه قطعت يعني لا شارع ولا بيوت كمان".

وبعد تواصل الأهالي مع الحي، أكدت رباب شوقي مسؤولة بحي حدائق القبة، أنه تمت السيطرة على الموقف، ووجود سيارتين لسحب المياه من الشوارع فور الإبلاغ عن الواقعة.

حديث المسؤولة عن تتبع مصدر المياه أكدت عليه الصور التي نشرتها عن وجود رئيس الحي اللواء محمد سالم، بموقع الماسورة المتسببة في وجود المياه، وهو ما أكدت عليه "شوقي" للأهالي، "قالت لنا المشكلة هتتحل خلال ساعات ورئيس الحي بنفسه نزل يشوفها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"