اخبار السياسه يس طاهر: الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى مصر

اخبار السياسه يس طاهر: الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى مصر
اخبار السياسه يس طاهر: الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى مصر

يس طاهر: الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى مصر

شدد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على جميع المسئولين بالجهاز التنفيذي للمحافظة، ومديري العموم لمختلف المديريات الخدمية، بضرورة تكثيف وتضافر كافة الجهود والإسراع في إنهاء كافة الأعمال المتعلقة باللمسات الأخيرة لرفع كفاءة وتطوير المراكز التكنولوجية المخصصة لخدمة الجماهير والتي تهدف إلى العمل على تحسين ورفع مستوى الأداء لجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين وتيسير وتبسيط إجراءات حصول المواطنين على تلك الخدمات في أسرع وأقل وقت ممكن لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين مع الأخذ في الاعتبار أن الهدف الأساسي هو فصل مقدم الخدمة عن طالبها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد والمهندسة مديحة العدوي مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم وكيل وزارة الإسكان، ومتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات التطوير ورفع الكفاءة لجميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة وعددها 10 مراكز موزعة على المراكز والمدن والأحياء.

ويأتي ذلك استعدادا لإعلان الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى الجمهورية، خلال الأيام القليلة القادمة في إطار استكمال تنفيذ تطبيقات الحكومة الإلكترونية، وميكنة جميع إدارات ديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية التابعة له وتنفيذ خطة التطوير والتحديث التي تشهدها لرفع كفاءة جميع المراكز التكنولوجية للخدمات الجماهيرية ضمن الخطة القومية لميكنة جميع الخدمات الحكومية والعمل على رفع مستوى الأداء لجميع العاملين بتلك المراكز من أجل النهوض بمستوى الأداء للخدمات الجماهيرية التي يتم تقديمها للمواطنين.

وأعلن المحافظ أنه تقرر بدء تفعيل التعامل إلكترونيا مع خدمات المواطنين، اعتبارا من منتصف شهر يناير 2018 من خلال المراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن والأحياء ومتابعة وتقييم كافة الأعمال أولا بأول.

وخلال الاجتماع أعلن المحافظ أنه تم إنهاء كافة الإجراءات والتجهيزات الخاصة بتطوير الشبكات استعدادا للتشغيل الفعلي وتفعيل الخدمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قطاع الفنون التشكيلية ينظم 3 معارض ابتداء من اليوم وحتى 11 مايو الجاري
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات