اخبار السياسه آباء وأجداد غلبتهم "شهوة المرض".. أبرز حوادث اغتصاب الأطفال في 2017

اخبار السياسه آباء وأجداد غلبتهم "شهوة المرض".. أبرز حوادث اغتصاب الأطفال في 2017
اخبار السياسه آباء وأجداد غلبتهم "شهوة المرض".. أبرز حوادث اغتصاب الأطفال في 2017

آباء وأجداد غلبتهم "شهوة المرض".. أبرز حوادث اغتصاب الأطفال في 2017

شهدت 2017، جرائم اغتصاب مؤسفة ومأساوية، كان ضحاياها أطفال لا يتعدون الـ15 عاما على يد أشخاص تجردوا من مشاعر الإنسانية، أدت بعضها إلى قتل أرواح بريئة، وترصد "الوطن" أبرزها.

خال يغتصب ابنة شقيقته

في يناير الماضي، اغتصب عامل ابنة شقيقته طفلة معاقة ذهنيًا تبلغ من العمر 12 عامًا، داخل شقتها بمنطقة المرج، حيث استغل خالها خروج والدتها لشراء مستلزمات المنزل ودخل عليها الغرفة واغتصبها بعد تجريدها من ملابسها، وفر هاربًا.

طفلة البامبرز

"طفلة البامبرز"، هي الجريمة الأكثر بشاعة التي شهدتها مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، ففي مارس 2017، اغتصب عامل طفلة رضيعة لم تتجاوز العامين، بعد استدراجها من أمام منزلها أثناء لعبها بواسطة الحلوى ليأخذها في مكان مجهول واعتدى عليها جنسيًا، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد، وحكم على المتهم بالإعدام شنقًا.

عامل يغتصب طفلة

حادثة مؤسفة شهدتها منطقة الأربعين بمدينة أسيوط، في يوليو الماضي، بعد تعرض طفلة رضيعة لا تتجاوز عامها الثاني، للاغتصاب، ما أدى إلى إصابتها بنزيف، أمام خالها المعاق ذهنيًا على يد عامل "أ.م"، 29 عاما، مستغلا غياب الأسرة من المنزل.

أب يغتصب نجلته

منذ أيام، شهدت قرية قلبا التابعة لمركز ملوي جنوب المنيا، حيث اغتصب أب "ن. ص"، 55 عاما، نجلته التي تبلغ من العمر 11 عاما، ليتجرد من مشاعر الأبوية تجاه طفلته، فقام بتكبيل يديها مستغلا غياب والدتها عن المنزل لشراء بعض المستلزمات، واغتصبها.

اغتصاب طفلتين

شهد مركز الفشن جنوب بني سويف، حادثة بشعة، في أغسطس الماضي، بعد اغتصاب عامل شقيقة زوجته وابنة خالتها، على مدى عام كامل، حيث قامت "فاطمة.م"، 47 عاما، بتقديم بلاغ يفيد بتعرض نجلتها للاغتصاب على يد زوج نجلتها الصغرى "ش. ط"، وقدم "صلاح. ج"، 46 عاما، عامل ببلاغ بتعرض نجلته التي تبلغ من العمر 9 سنوات على يد نفس المتهم.

مسن يعتدي على حفيدة شقيقه

وفي نفس الشهر، اعتدى "سمير. ر"، 73 عاما، على حفيدة شقيقه جنسيًا "مريم"، تلميذة ومعاشرتها معاشرة الأزواج، أثناء ترددها على منزله لمساعدته لإقامته لمفرده، وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.

عامل يغتصب ابنة شقيق زوجته

حادثة اغتصاب جديدة، شهدتها البساتين في نوفمبر الماضي، بعد تجرد عامل من كل آدميته واستغلال غياب زوجته وقيامه باغتصاب ابنة شقيق زوجته، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وبمعاشرتها معاشرة الأزواج حتى فقدت وعيها وأصيبت بجروح خطيرة في مناطق حساسة من جسدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «السكة الحديد» تعقد ندوات للتوعية بمخاطر المعابر غير الشرعية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات