اخبار السياسه أبرزها ذبح أسرة كاملة وقتل مصلية.. أبشع جرائم 2017

اخبار السياسه أبرزها ذبح أسرة كاملة وقتل مصلية.. أبشع جرائم 2017
اخبار السياسه أبرزها ذبح أسرة كاملة وقتل مصلية.. أبشع جرائم 2017

أبرزها ذبح أسرة كاملة وقتل مصلية.. أبشع جرائم 2017

جرائم بشعة وغريبة ومؤسفة شهدتها محافظات مصر في 2017، تنوعت بين ذبح الزوجات وقتل أسر كاملة والتخلص من الأطفال، ليتخلص المتهمون من الأرواح البريئة سواء بقصد أو دون قصد.

وترصد "الوطن" أغرب جرائم القتل في مصر في 2017.

دماء على سجادة الصلاة

في منتصف فبراير، استيقظ أهالي مدينة شبرا الخيمة، على جريمة قتل مأساوية، بطلها محام قتل والدته "صفاء. ع"، أثناء أدائها صلاة الفجر داخل منزلهما بعد إصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالوجه.

وبينت التحريات أن المتوفاة ترتدي كامل ملابسها ومسجاة على سجادة الصلاة بأرضية حجرة النوم، وأن المتهم كان متزوجا ولديه طفلان، وانفصلت عنه زوجته وتركته بسبب إصابته بمرض نفسي يسمى "اضطراب وجداني ثنائي القطب" منذ أكثر من 12 عاما.

طفل الـ14 عاما يقتل والده المسن

لم يتخيل أحد أن يرتكب طفلا يدعى "إبراهيم. م" الذي لا يتعدى الرابعة عشر من عمره، جريمة بشعة، بعد قيام الطفل بقتل والده المسن "محمد. ل"، 56 عاما، بمنطقة المطرية، نتيجة التشاجر الدائم بينهما بسبب مطالبته بزيادة المصروف بعد انفصال والدته عن والده، ليقرر الطفل في يونيو الماضي، التخلص من أبيه بضربه بسلاح أبيض في صدره.

أب يعذب نجله ويقتله

شهدت منطقة منشأة ناصر، حادثا بشعا، بعد تجرد أب من مشاعره الإنسانية، ليقرر التخلص من طفله الرضيع بعد تعذيبه وتعليقه في مروحة السقف ليلفظ الرضيع أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالضرب على يد والده.

وأوضحت والدة الطفل للنيابة العامة، أنها تزوجت منذ عام ونصف، وزوجها كان دائم الاعتداء عليها يوميًا واعتدى على نجلها قبل وفاته بثلاثة أيام بالضرب المبرح.

أب يقتل طفله بسبب 50 جنيها

وفي مشهد مأساوي جديد، قتل عاطل يدعى "سيد. ح"، 29 عاما، نجله "زياد" الذي يبلغ 8 سنوات وأصاب الآخر "مصطفى" بكسر بالحوض، 5 سنوات، بسبب إنفاقهم 50 جنيهًا في احتفالات العيد بعزبة أبو كيله التابعة لمركز بنا، مستخدمًا شومة في التخلص منه نجله.

يذبح زوجته أمام المارة

وفي أغسطس، ذبح عامل يدعى "محمد. ن"، 36 عاما، زوجته "س. م"، 28 عاما، بعدة طعنات بالصدر والبطن والرقبة، أمام المارة في الطريق بمنطقة عابدين بسبب هروبها من منزل الزوجية وشكه في سلوكها وإقامتها مع رجل آخر.

ذبح أسرة كاملة

استيقظ أهالي عزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار، في سبتمبر، أول أيام عيد الأضحى المبارك، على جريمة قتل مؤسفة بعد قيام شخص بذبح أسرة مكونة من 4 أشخاص، وتنجح الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الحادث وتضبط المتهم ويدعى "محمد. ك"، جزار وسمسار مواشي، لمحاولة سرقة 60 ألف جنيه.

أخ يقتل شقيقه بسبب أرملة ثالثهما

جريمة مؤسفة وغريبة على المجتمع المصري، بعدما جسد شقيقان قصة "قابيل وهابيل"، على أرض الواقع بمنطقة الزاوية الحمراء، حيث تشاجرا على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما المتوفى منذ 8 شهور، ليخطط الشقيق الأصغر لقتل أخيه "جمعة. م"، 44 عاما، سمكري.

وبينت التحريات أن "محمود. ك"، 25 عامًا، سمكري سيارات، قتل شقيقه لوجود خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما وقيام المجني عليه بتحريض والدهما على الانفصال من والدته وحرمانه وأشقائه من المعاش والميراث خطط للانتقام منه.

عامل يتخلص من زوجته بـ13 طعنة

جريمة مؤسفة شهدتها منطقة السلام في ديسمبر الماضي، بعد نشوب مشاجرة بعقار بشارع أولاد على خلف مساكن اسبيكو، أدت إلى قتل ربة منزل "منى. ا"، بـ13 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين" على يد زوجها سوبر ماركت بسبب الخلافات الزوجية. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حزب المصريين: توطين الصناعات الاستراتيجية يسهم في حماية الأمن القومي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات