اخبار السياسه رئيس السكة الحديد يستقل كابينة جرار من القاهرة إلى أسيوط

اخبار السياسه رئيس السكة الحديد يستقل كابينة جرار من القاهرة إلى أسيوط
اخبار السياسه رئيس السكة الحديد يستقل كابينة جرار من القاهرة إلى أسيوط

رئيس السكة الحديد يستقل كابينة جرار من القاهرة إلى أسيوط

أجرى المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، جولة مفاجئة استقل فيها كابينة جرار القطار رقم 980 المتجه من القاهرة إلى أسوان، وظل في كابينة الجرار حتى محطة أسيوط، وذلك لمتابعة انتظام نظم الإشارات والسكك على الخط.

وحرص رئيس الهيئة أثناء استقلاله كابينة جرار القطار، على التأكد من سلامة أجهزة التحكم ونظم الإشارات بالإضافة إلى أعمال صيانة وتجديدات السكك التي تتم على الخط وتطوير نظم الإشارات.

وأثناء جولته بمحطة أسيوط تفقد أرصفة المحطة وبلوكات التشغيل والمراقبة المركزية للتحكم في مسير القطارات في نطاق المنطقة الوسطى، وذلك للتأكد من وسائل الأمان ونظم الاتصالات وإجراءات السلامة بالإضافة إلى متابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومي للجرارات والعربات بورش أسيوط.

والتقى رئيس الهيئة بالعاملين في المحطة وبرج المراقبة المركزية بأسيوط والبلوكات والمزلقانات خلال جولته وشدد على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة، مؤكدا أهمية دور العنصر البشري وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة مرفق السكك الحديدية والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات.

وفي نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين بالمنطقة الوسطى على المجهودات التي بذلت خلال الفترة الماضية وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب والمحافظة على انتظام مواعيد القطارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قرعة علنية لتسكين الباعة الجائلين بالسوق الحضري الجديد في جرجا
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات