اخبار السياسه زوج بالمنصورة يذبح عروسه في شهر العسل بسبب نفقات الاحتفال بعيد الميلاد

اخبار السياسه زوج بالمنصورة يذبح عروسه في شهر العسل بسبب نفقات الاحتفال بعيد الميلاد
اخبار السياسه زوج بالمنصورة يذبح عروسه في شهر العسل بسبب نفقات الاحتفال بعيد الميلاد

زوج بالمنصورة يذبح عروسه في شهر العسل بسبب نفقات الاحتفال بعيد الميلاد

ذبح زوج بالمنصورة عروسه بعد شهر واحد من الزواج، وفر هاربا بعد مشاجرة بينهما بسبب رفضه البحث عن عمل، وعدم وجود أي دخل يكفيهما توفير نفقات الاحتفال بعيد الميلاد، وطلبه منها أن تصرف أسرتها عليهما.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، ببلاغ أهالي شارع الترعة بسماع أصوات استغاثات من شقة جارتهم العروس وعندما أبلغوا أهلها وحضروا فوجئوا بذبحها.

انتقلت مباحث القسم إلي مكان الحادث، وعثرت على جثة المجني عليها وتدعى "لوتشيا. أ. ش"، 23 سنة، وتبين أنها غارقة في دمائها وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد شهود العيان، أن المجني عليها عروس منذ شهر واحد فقط، وأنها كانت تقيم طرف أسرتها في محافظة بورسعيد، وانتقلت للإقامة مع زوجها في مدينة المنصورة، ولعدم وجود عمل له، ولأنه لا يستطيع توفير نفقات الاحتفال بعيد الميلاد ، طلب أن تصرف أسرتها عليهما، إلا أنها رفضت وطلبت منه أن يبحث عن عمل وتشاجرا معا فذبحها.

وتمكن الزوج المتهم من الهروب، شكل مدير الأمن فريق بحث بإشراف اللواء أحمد خيري، مدير المباحث، وبقيادة العميد محمد شرباش، رئيس قسم البحث الجنائي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العارض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قرار جمهوري بتعيين نجلاء حسني عميدا لكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات