اخبار السياسه "القصبي" يشيد بإجماع العالم لرفض قرار ترامب

اخبار السياسه "القصبي" يشيد بإجماع العالم لرفض قرار ترامب
اخبار السياسه "القصبي" يشيد بإجماع العالم لرفض قرار ترامب

"القصبي" يشيد بإجماع العالم لرفض قرار ترامب

أشاد عبد الهادى القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبدالهادي القصبي بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ قليل والرفض للقرار الأمريكي المتغطرس أحادي الجانب باعتبار القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي.

وأكد، على ضرورة إعادة ترتيب الأوراق وإحداث التوازن في العالم من جديد لرفض تلك القرارات التي تنتهك الشرعية الدولية من قرارات لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واستطرد "القصبي" قائلا: "على العالم أن يتحد ويتخلص من تلك الابتزازات وكلمة الحق لا تشترى ولاتباع بمال هذه رسالتنا لترامب المتغطرس، موضحًا أن تلك الأموال التي تهدد بها الولايات المتحدة دول العالم ما هي إلا حصيلة أرباح بيع السلاح لنشر الفتن والشرور وتقسيم الأوطان وأرصدة البنوك العربية التي تستثمرها والابتزاز الذي تنتهجه في سياستها وإحداث قلائل في الدول المستقرة.

وتابع: "لذلك على الجميع أن يتخذ قرارًا قويًا في تلك المرحلة الحاسمة وإنهاء تلك الضغوطات والتي ستساهم في إعادة التوزان للعالم وخاصة بمنطقة الشرق الأوسط والامتناع عن شراء بضائعها أو زيارتها".

وأضاف "القصبي"، أنه يجب مراجعة أسماء الدول  التي امتنعت عن التصويت فالساكت عن الحق شيطان شيطان أخرس أما تلك الدول التي رفضت فهي الشيطان ذاته فلم تستحي أن تدعم الباطل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدير تطوير الأعمال بمصنع محركات النقل الخفيف: ننتج ربع مليون وحدة سنويا
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات