اخبار السياسه "الإعلام الصهيوني والأقصى".. ندوة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف

اخبار السياسه "الإعلام الصهيوني والأقصى".. ندوة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف
اخبار السياسه "الإعلام الصهيوني والأقصى".. ندوة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف

"الإعلام الصهيوني والأقصى".. ندوة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف

قال الشيخ أحمد عبد العال، أحد رجال الأزهر إمام وخطيب مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، إن الدليل القاطع على سيطرة الإعلام الصهيوني علينا هي نشر صورة المسجد المرواني على أنه المسجد الأقصى، مشيرًا بيده إلى لافتة ندوة "القدس عربية" قائلا: "الصورة اللي على اللافتة اللي ورايا عليها صورة المسجد المرواني وليس المسجد الأقصى ويجب تغيير الصورة".

وأضاف "عبد العال"، أن الله أعطى الأقصى للمسلمين بعقد سماوي بقوله "سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى"، مشيرًا "لكي نفهم القضية يجب أن نفهم قضيتنا مع الموصوف بالمغتصب وليس المستعمر لأن الأخيرة تدل على التعمير فهم أعداء الله بقولها "وقالت اليهود يد الله مغلولة".

جاء ذلك، خلال الندوة التي نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة بني سويف بعنوان "القدس عربية عاصمة فلسطين الأبدية" بحضور منسق الحركة ببني سويف، الدكتور شريف عبدالمنعم، والقمص اثناثيوس ممثل المطرانية، ورجال الدين المسيحي والإسلامي ورموز المحافظة وأساتذة جامعة بني سويف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «بالأبيض والأسود».. «محمد» يعيد نجوم الفن إلى القرن السابع عشر
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات