اخبار السياسه قلة الفلوس زنقته وانخفاض سعر الذهب نصفه.. "عمار": أخيرا هشتري الشبكة

اخبار السياسه قلة الفلوس زنقته وانخفاض سعر الذهب نصفه.. "عمار": أخيرا هشتري الشبكة
اخبار السياسه قلة الفلوس زنقته وانخفاض سعر الذهب نصفه.. "عمار": أخيرا هشتري الشبكة

قلة الفلوس زنقته وانخفاض سعر الذهب نصفه.. "عمار": أخيرا هشتري الشبكة

وسط ظلام غرفته التي أطفأ أنوارها، جلس عمار وحيدًا، أخذ من التفكير أكثر من نصيبه، أنهك عقله حتى آلمه رأسه، إشارة منها بأن يهدأ قليلًا، حفل خطوبته يوم الخميس المقبل، والأموال المتبقية معه لن تنجز مهمة شراء ذهب "الشبكة" كما يجب، "تحويشة العمر" ذهبت خلال تجهيزه لمنزل الزواج، والأمور بدأت في التعقيد.

"ضاقت ولما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لن تفرج" كلمات الإمام الشافعي، انطبقت على حال عمار محمد محمد، 25 عاما، بعد أن حدثت مفاجأة لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين لوضع "عمار" المادي، حينما تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات أمس الثلاثاء، بنحو جنيهين في سعر الجرام، لينخفض إلى أقل مستوى له هذا العام.

يرى عمار أنه بالرغم من أن التغير في سعر الذهب ليس بكبير، حيث إن سعر جرام الذهب عيار 21 تراجع إلى 617 جنيها مقابل 619 جنيها، أي أنه تراجع جنيهين في الجرام، ولكن الأمر يصب في مصلحته لأنه يوفر له بشكل أو بآخر في مصاريف الذهب "أنا واحد في عرض جنيه واحد.. لما يقولولي 2 جنيه ف الجرام تبقى حاجة زي الفل".

والدة خطيبة عمار أصرت أن يكون الذهب ثقيل الوزن، وذلك لأن الذهب الخفيف من وجهة نظرها يقلل من قيمة نجلتها، على حد قوله، "مفيش مراعاة من الأمهات لقدرات الشباب المحدودة وظروف البلد بقت صعبة، الواحد بيشتغل شغلانتين ومكانش مكفي حق الدهب".

يبدو أن 2017 هو عام الخير على عمار، فبعد أن قابل فيه حبيبته وشريكة حياته، وحصل فيه على عمل إضافي حسَّن بعض الشيء من وضع مرتبه، استطاع في ختامه أن يشتري "الشبكة" بعد انخفاض أسعار الذهب الجديدة، "سنة 2017 إديتني هدية قبل ما تمشي.. أخيرًا هشتري الشبكة"، وتابع: "روحت مع خطيبتي ونقت الشبكة، ولما لقيت إني هتبقى مني فلوس عزمت بيها أصحابي اللي كنت هستلف منهم عشان أكمل فلوس الذهب.. ربنا كريم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القيادة المركزية الأمريكية تسقط أكثر من ألف طن مواد غذائية على غزة