اخبار السياسه الرئيس التركي: قرار ترامب ليس ملزما لنا ولا للقدس

اخبار السياسه الرئيس التركي: قرار ترامب ليس ملزما لنا ولا للقدس
اخبار السياسه الرئيس التركي: قرار ترامب ليس ملزما لنا ولا للقدس

الرئيس التركي: قرار ترامب ليس ملزما لنا ولا للقدس

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم، إن الولايات المتحدة أصبحت شريكا في إراقة الدماء بقرارها الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية نقلا عن "رويترز". 

وأضاف أردوغان: "أصبحت الولايات المتحدة شريكة في إراقة الدماء بقرارهم الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل"، بحسب وكالة "رويترز".

وأكد "قرار الرئيس دونالد ترامب ليس ملزما لنا ولا للقدس". وأعلن الرئيس التركي، أمس، أن القرارات التي ستتخذ في الاجتماع المقبل لمنظمة التعاون الإسلامي ستظهر أن تطبيق قرار اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل لن يكون سهلا.

كان ترامب اعترف، الأربعاء الماضي، بالقدس عاصمة لإسرائيل، ولاقى هذا القرار إدانات عربية ودولية عديدة حيث اعتبر تقويضا لعملية السلام، فيما اعتبره رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قرارا تاريخيا.

ورفضت الدول العربية وعدد من الدول الأوروبية هذا القرار، معتبرة هذه الخطوة انتهاكا صارخا للقرارات الدولية، وتهديدا للسلم والأمن الدوليين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ذكر بعد لبس الثياب يغفر كل الذنوب.. «كان النبي يحرص على ترديده»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي