اخبار السياسه ضبط عاطلين تخصصا في خطف حقائب وهواتف السيدات بسوهاج

اخبار السياسه ضبط عاطلين تخصصا في خطف حقائب وهواتف السيدات بسوهاج
اخبار السياسه ضبط عاطلين تخصصا في خطف حقائب وهواتف السيدات بسوهاج

ضبط عاطلين تخصصا في خطف حقائب وهواتف السيدات بسوهاج

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، من إلقاء القبض على عاطلين تخصصا في خطف حقائب، وهواتف السيدات أثناء سيرهن في الشارع، وضبط بحوزتهما دراجة نارية مبلغ بسرقتها.

وتلق اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من الرائد أحمد الموّلد، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، بورود بلاغ من "م.ح.م، 43 عاما" حاصل على الثانوية العامة، وتقيم شارع ترعة نجع حمادي، دائرة قسم أول سوهاج، بقيام شخصان "مجهولان" يستقلان دراجة بخارية، بخطف هاتفها المحمول أثناء سيرها بشارع النادي البحري، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8240 جنح القسم.

ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، فقد تم تشكيل فريق بحث تنسيقًا وفرع الأمن العام، ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث القسم، ووضع خطة بحث شاملة لكشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها، أسفرت جهود فريق البحث، إلى أن مرتكبي الواقعة كلاً من: "ك.م.ص.ح، 19 عاما –عاطل"، "م.هـ.ر، 18 عاما –عاطل"، ويقيمان بندر أخميم، حيث كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا، تخصص في سرقة حقائب السيدات والهواتف المحمولة، مستخدمين فـي ذلك دراجة بخارية ويتخذون من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، والدراجة البخارية قيادة الأول وبحوزتهما 2 هاتف محمول، مطواة قرن غزال، بالكشف عن الدراجة البخارية تبيين انه مبلغ بسرقتها فـي المحضر رقم 7263 جنح قسم جرجا لسنة 2014، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأن الهاتفين المضبوطين من متحصلات سرقة، وأضافا بارتكابهما 8 وقائع سرقة أخري، أضاف بقيامهما بالتصرف فى المسروقات ببيعها لدي عملائهما والتخلص من الحقائب بإلقائها بمنطقة مهجورة دائرة مركز أخميم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 41 أحوال القسم بتاريخه، وجارِ العرض على النيابة العامة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى