اخبار السياسه بالفيديو| موقف طريف بين عادل إمام وعبدالله صالح.. "الهزار كان هيقلب"

اخبار السياسه بالفيديو| موقف طريف بين عادل إمام وعبدالله صالح.. "الهزار كان هيقلب"
اخبار السياسه بالفيديو| موقف طريف بين عادل إمام وعبدالله صالح.. "الهزار كان هيقلب"

يُعرف الفنان عادل إمام دومًا بمواقفه وجمله الكوميدية، سواء في أعماله الفنية أو الحياة العامة، حتى أن حس الفكاهة لم يغيب عنه خلال مقابلاته الرسمية مع رؤساء الجمهورية.

وخلال الحلقة الثانية من برنامج "أيوا أنا مشهور" الذي عرضته قناة MBC، روى الزعيم واقعة طريفة حصلت بينه وبين الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح.

إلا أن للواقعة الطريفة بعدًا سياسيًا، فقد قابل الرئيس اليمني الراحل مُزحة عادل إمام معه بصمت خلافًا لما توقعه الفنان، ما جعل الأخير يشعر بالخوف، وفق ما حكى في البرنامج.

ففي رحلة للأمم المتحدة بسبب اللاجئين من القرن الإفريقي، اجتمع الفنان عادل إمام مع علي صالح باليمن، وقال الأخير للكوميدي الشهير "ما شاء الله الناس ملمومة عليك في صنعاء القديمة، الناس معملتش كده لما (الرئيس الأمريكي السابق جورج) بوش جي (أي جاء)"، فرد عادل إمام "لو رشحت نفسي ضدك (في الانتخابات) هكسبك".

مزحة عادل إمام لم تمر مرور الكرام كعادتها، خاصة وأن "صالح" لم يضحك، ما أشعر عادل إمام بالخوف، إلا أن ضحكة أبناء صالح هدأت من روعه بعد الرد غير المتوقع لذلك الرجل الذي كان يخاف على منصبه حتى من المزاح.

في الحلقة، روى عادل إمام أيضًا قصصًا كثيرة، بينها حصوله على أوسمة من زعماء كثيرين، وعلاقته بالرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، وحادثة حصلت أثناء حفل افتتاح مطار غزة الدولي المعطل حاليًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى