أخبار عاجلة
الواجهة البحرية -
ظاهرة تمزيق الكتب أيام الامتحانات -

اخبار السياسه موجز الـ9 صباحا| أم تطلق النار على ابنتها.. ومظاهرات في هندوراس

اخبار السياسه موجز الـ9 صباحا| أم تطلق النار على ابنتها.. ومظاهرات في هندوراس
اخبار السياسه موجز الـ9 صباحا| أم تطلق النار على ابنتها.. ومظاهرات في هندوراس

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ9 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث أطلقت ربة منزل النار على ابنتها من بندقية آلية، ما أسفر عن إصابتها بطلق ناري بالكتف أحدث فتحتي بجسدها، ونُقلت المصابة لمستشفى دار السلام المركزي بسوهاج، وبالقبض على المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة وبررت فعلتها لسوء سلوكها.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دارالسلام بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول (ر. م. ض.- 15 عاما- طالبة) تقيم دائرة المركز مصابة بطلق ناري بفتحتي دخول وخروج بالكتف الأيسر.

وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال والدة المجني عليها (ن. أ. أ.- 36 عاما- ربة منزل) قررت بأنه أثناء قيام ابنتها بإعداد الخبز على فرن بلدي بالمنزل أصابها طلق ناري كان بداخل الفرن، ما نتج عنه إصابتها ونفت الشبهة الجنائية.

وأشارت تحريات وحدة مباحث المركز إلى عدم صحة ما جاء بأقوال والدة المجني عليها، مؤكدة أن مرتكب الواقعة والدتها المذكورة بسبب خلافات سابقة بينهما لسوء سلوك ابنتها، وبإعادة مناقشة المذكورة اعترفت بإرتكاب الواقعة وبإرشادها تم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية بخزينتها بمسكنها.  

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5382 إداري المركز لسنة 2017، وجارِ العرض على النيابة العامة.

من ناحية أخرى، قالت الدكتورة هبة هجرس، عضو عن ذوي الإعاقة، إن قانون ذوي الإعاقة الجديد الذي أقره سيحدث نقلة نوعية في حياة ذوي الإعاقة.

وأضافت "هجرس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" عبر فضائية "سي بي سي"، أن القانون المعروف بقانون الـ5% سيتم إلغاؤه، وسيحتوي القانون الجديد على كامل حقوق ذوي الإعاقة.

 وأوضحت "هجرس" أن ذوي الإعاقة سيتم تمكينهم من الدراسة داخل الفصول العادية، وليست مدارس التربية الخاصة وبنسبة لا تزيد عن 5 أطفال في كل فصل، مؤكدة على تمكين القانون لذوي الاحتياجات الخاصة من المدن الجامعية بحد أقصى 10% من الطلاب المقيمين.

ربة منزل تطلق الرصاص على ابنتها لسوء سلوكها في سوهاج

هبة هجرس عن قانون ذوي الإعاقة الجديد: سيحدث نقلة نوعية

فرغلي يهاجم أعضاء "النواب": "سلمتونا للقطاع الخاص وانتوا آخر من يعلم"

ضبط 159 قرصا مخدرا بحوزة تاجر مخدرات في أسيوط

إصابة 3 مواطنين بطلقات نارية لخلافات مالية بينهم في سوهاج

 مظاهرات بهندوراس ضد التزوير مع استئناف فرز الأصوات في انتخابات الرئاسة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| شادي محمد "ميكس".. يدافع عن "الخطيب" في 2015 ويهاجمه في 2017
التالى اخبار السياسه زلزال بقوة 6 درجات يضرب شرق إيران