أخبار عاجلة
معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017 -

اخبار السياسه هؤلاء سيواجههم "صلاح" و"النني" و"حجازي" في مباريات المونديال

اخبار السياسه هؤلاء سيواجههم "صلاح" و"النني" و"حجازي" في مباريات المونديال
اخبار السياسه هؤلاء سيواجههم "صلاح" و"النني" و"حجازي" في مباريات المونديال

حماس شديد ظهر في عيون الجماهير المصرية عقب سماع نتيجة قرعة كأس العالم، ذلك الحدث الذي يرتقبه عشاق الكرة، والتي انتهت بوجود مصر في المجموعة الأولى، برفقة منتخب السعودية، وروسيا والأوروجواي، وهي المجموعة التي وصفها أغلب المحللين بالخادعة، مشيرين إلى أن سهولتها صورية فقط.

"صلاح هيلعب قدام مين؟".. سؤال تحول من مزحة إلى فكرة مطروحة بقوة، فالمنتخبات العالمية على غرار ألمانيا وإسبانيا، لاعبوها بارزون ويعرفهم المشجعين العاديين، أما مجموعة الفراعنة فتحتوي على منتخبات، ما زالت غامضة إلى حد ما، مثل المنتخب الروسي.

الشارع المصري أصبح لا سيرة له سوى مجموعة مصر بالمونديال، ومهمة اللاعبين أمام خصومهم من المنتخبات الأخرى، وتحول الأمر من صلاح وحده إلى جميع خطوط المنتخب.

- صلاح هيقابل مين؟

الأوروجواي

يلاقي برفقة لاعبي الهجوم مثل رمضان صبحي وتريزيجيه، صعوبة بالغة في اختراق دفاعات منتخب السيليستي، وذلك لمواجهة دييجو جودين قائد المنتخب وصخرة دفاع نادي أتليتكو مدريد، ويعاونه زميله في الفريق خيمينيز، ومارتن كاسيراس مدافع اليوفينتوس، وأيضًا جاستون سيلفا لاعب إنديبندينتي الأرجنتيني.

روسيا

المهمة على صلاح ورفاقه في الهجوم تسهل إلى حد ما عن الأوروجواي في لقاء الدب الروسي، حيث يواجهون دفاعه بقيادة فيودور كودرياشوف لاعب روبن كازان، مع إيجور سمولنيكوف لاعب زينيت سان بطرسبرج، ورومان نويشتتر لاعب فنربخشة التركي، وأيضًا فيكتور فاسين لاعب سسكا موسكو الروسي.

السعودية

في مواجهة السعودية سيكون الأمر أكثر سهولة نظرً لتواضع خط دفاع السعودية مقارنة بقدرات صلاح ورفاقه، حيث يواجهون أسامة هوساوي لاعب فريق الهلال، ومنصور الحربي لاعب أهلي جدة، وياسر الشهراني لاعب الهلال، وعمر هوساوي لاعب النصر.

- النني هيقابل مين؟

الأروجواي

لن يلاقي محمد النني لاعب الأرسنال رفقة طارق حامد وعبد الله السعيد وغيرهم من لاعبي الوسط، صعوبة في مواجهة خط وسط أروجواي رغم احترافه في أندية أوروبية كبيرة، والذي يتمثل في رودريجو بيتانكور لاعب يوفينتوس، وفيديريكو فالفيردي لاعب ديبورتيفو لاكورونيا، وماتياس فيتشينو لاعب إنتر ميلان، وجيورجيان دي أراسكايتا لاعب كروزيرو البرازيلي.

روسيا

يواجه "النني" ورفاقه في خط الوسط، في مواجهة الدب الروسي، وري زيركوف لاعب زينيت سان بطرسبرج، ودينيس جلوشاكوف لاعب سبارتاك موسكو الروسي، ألان دزاجويف لاعب سسكا موسكو الروسي.

السعودية

المهمة تصعب على النني ولاعبي خط وسط المنتخب المصري في مواجهة المنتخب الأخصر، نظرًا لترابط لاعبيه وقوتهم البدنية، وهم نواف العابد لاعب الهلال، وبجواره لاعب ناديه سلمان الفرج، و تيسير الجاسم لاعب أهلي جدة، يحيى الشهري لاعب النصر.

- حجازي هيقابل مين؟

الأروجواي

مهمة صعبة تقع على عاتق أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي، رفقة رامي ربيعة وعلي جبر ولاعبي دفاع الفراعنة، حيث يواجهون أقوى هجوم في المجموعة بمقابلة الأروجواي والذي يتمثل في لويس سواريز مهاجم الخطير، وإديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

روسيا

تسهل المهمة بعض الشىء على حجازي ورفقاء الدفاع في مواجهة الدب الروسي عن السيليستي، بمواجهة لاعبين غير مشهورين، وهم كوكورين لاعب زينيت سان بطرسبرج، وبولوز مهاجم زينيت سان بطرسبرج، وسيمولوف مهاجم كراسنودار.

السعودية

المهمة تعود لتصعب من جديد علي حجازي ومجاوريه في مواجهة الأشقاء، الذي يعد الهجوم هو أقوى خطوطهم، بفهد المولد لاعب إتحاد جدة، ومحمد السهلاوي لاعب النصر. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شعبولا يطرح "ترامب اتجنن".. ويعلق: "بيخاف من رئيس كوريا الشمالية"
التالى اخبار السياسه موجز الـ6 صباحا| جواهر تتألق بـ"حمادة".. وكشف كواليس انتحار "برالياك"