أخبار عاجلة

اخبار السياسه "عندهم حضري زيينا".. المحلية وكبر السن أكثر ما يتسم به منتخب روسيا

اخبار السياسه "عندهم حضري زيينا".. المحلية وكبر السن أكثر ما يتسم به منتخب روسيا
اخبار السياسه "عندهم حضري زيينا".. المحلية وكبر السن أكثر ما يتسم به منتخب روسيا

حلم تحقق بعد غياب دام لـ28 عاما عجاف، وفي مشهد لم يعتد عليه المصريين، ترقب المصريون قرعة كأس العالم التي أقيمت، أمس، وأسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، برفقة أوروجواي، والسعودية، وصاحبة الأرض روسيا منظمة البطولة.

المنتخب الروسي هو أحد المنتخبات الغامضة بالنسبة لأغلبية متابعي الكرة، نظرًا لأنه لا يوجد به لاعبين محترفين سوى الثنائي كونستانتين راوتش مدافع كولن الألماني، ورومان نويشتتر مدافع فنربخشة التركي.

وتلقي الوطن نظرة على منتخب الدب الروسي، لرصد أهم المعلومات عنه في التقرير التالي:

يلعب المنتخب الروسي عادة بخطة 4-3-3، والتي تعطيه توازنًا في الدفاع والهجوم، بحيث يهاجم الفريق ويدافع ككتلة واحدة.

- هجوم روسيا

يحتوي خط الهجوم في المنتخب الروسي على أخطر لاعبيه على الإطلاق وهو إليكساندر كوكرين صاحب الـ26 عاما، لاعب نادي زينيت سان بطرسبرج، وسجل 12 هدفا خلال مسيرته مع المنتخب، ويأتي بعده "كوكرين" المهاجم فيودور سمولوف صاحب الـ27 عاما، لاعب نادي كراسنودار، والذي سجل مع الدب الروسي 11 هدفا خلال مسيرته.

كما يعد ديميتري بولوز أحد أهم لاعبي المنتخب الروسي، وهو لاعب نادي زينيت سان بطرسبرج، وقد سجل هدفين، خلال 15 مباراة شارك فيها مع منتخبه.

- خط وسط روسيا

يأتي خط وسط روسيا بنكهة محلية خالصة، مكونًا من 3 لاعبين محليين، هم دزاجويف لاعب الإرتكاز صاحب الـ27 عاما، الذي يلعب في نادي سسكا موسكو الروسي، وسجل 9 أهداف خلال 53 مباراة خاضها، وبجواره يوري زيركوف أكبر اللاعبين صاحب الـ34 عاما، لاعب نادي زينيت سان بطرسبرج، والذي سجل هدفين خلال 80 لقاءً، ثم دينيس جلوشاكوف لاعب سبارتاك موسكو، الذي سجل 5 أهداف خلال 56 مباراة خاضها، بعدما وصل عمره لـ30 عاما.

- خط دفاع روسيا

الخط الخلفي لمنتخب روسيا يتكون من أربعة لاعبين، هما رومان نويشتتر لاعب نادي فنربخشة التركي صاحب الـ29 عاما، وبجواره فيودور لاعب نادي روبن كازان صاحب الـ15 مباراة دولية، وسمولنيكوف لاعب زينيت سان بطرسبرج الذي خاض 23 مباراة، ثم فيكتور فاسين صاحب الـ29 عاما، ولاعب سسكا موسكو ويبلغ من العمر 29 عاما.

- حارس المرمى

الحارس روسيا هو اللاعب المحلي إيجور أكينفيف صاحب الـ31 عاما، الذي يلعب في فريق سسكا موسكو ويبلغ من العمر 31 عاما، والذي تخطى عدد مبارياته الدولية مع الدب الروسي حاجز الـ100 مباراة، كأكثر اللاعبين خبرة في المنتخب.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جهاز "الشروق": تطوير مناطق سكنية في أحياء المدينة بـ30 مليون جنيه
التالى اخبار السياسه بالفيديو| ظهور ثعبان سام على شواطئ السعودية